الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. رونالدو يعتذر.. زيدان يقاتل لضم بوجبا.. وبماذا عاقب فينجر لاعبيه؟

صورة الخبر: كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الألمانية أو الإسبانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

المباريات القادمة اهم من الكلاسيكو

ذكر "كارلو أنشيلوتي" أن المباريات الثلاث التي سيخوضها فريقه في الأسابيع القادمة، لا تَقل أهمية عن معركة تكسير العظام –مباراة الكلاسيكو- المُقرر لها يوم 22 من مارس على ملعب "كامب نو".

ومن المفترض أن يواجه الريال الثلاثي "فياريال، أتليتك بلباو وليفانتي" قبل رحلة كتلونيا، لذا شدد مدرب تشيلسي الأسبق على ضرورة توخي الحذر في هذه المباريات، وذلك ليس فقط لتفادي حدوث أي مفاجأة غير متوقعة، بل أيضاً للحفاظ على الصدارة وعلى فارق النقاط الأربع مع البرسا قبل موعد الكلاسيكو .

وفي هذ الصدد قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة الغواصات الصفراء اليوم "قبل أن نلعب ضد برشلونة، هناك ثلاث مباريات لا تَقل أهمية عن الكلاسيكو، وهذا لأن نقاط كل مباراة متساوية، وهذه الوظفية (التدريب) تعتبر معقدة جداً لأن هناك انتقادات للمدربين الذين لا يقومون بعمل مداورة، وفي تلك الأثناء من المستحيل عمل مداورة.
"من الواضح أنني ليس لدي أي خطط للتناوب في هذه الفترة بالذات، إننا لم نلعب العديد من المباريات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد، وفي كل المباريات السابقة كنا الطرف الأفضل".

لوكا لن يعود امام الغواصات

لن يشارك لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في مبارة فريقه القادمة أمام فياريال في إطار الليجا، حيث استبعده كارلو أنشيلوتي الذي أعلن أن الكرواتي سيعود إلى الملاعب لخوض مباراة شالكه الألماني في إطار دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد أنشيلوتي أن مودريتش سيعود إلى الملاعب في 10 مارس القادم للمشاركة في أول مباراة رسمية بعد غياب دام ثلاثة أشهر ونصف بسبب الاصابة .

وحتى يحين موعد اللقاء القادم أمام شالكه، سيواصل نجم وسط الريال تعافيه من الاصابة بشكل تام حيث يشارك في المران مع زملائه بالفريق، لكنه لن يشارك في مباراة فريقه أمام فياريال اليوم بالليجا .

وقال الإيطالي “لن يكون في التشكيل، لقد عمل بشكل جيد من أجل الفريق. لقد أصبح جاهزا تقريبا لكنه لايزال يحتاج إلى العمل أكثر من ذلك. نريد أن نضعه في تشكيلة مباراة شالكه.

وأبرز أنشيلوتي عودة لاعبين أخرين خلال الأيام القادمة هما سيرخيو راموس والألماني سامي خضيره، ليحظى الريال بذلك بكل لاعبيه عدا الكولومبي جيمس رودريجيز.

وقال مدرب الريال “عندما أفكر في تعافي مودريتش، أفكر ايضا في تعافي سيرخيو وخضيره، لقد وصلنا إلى نقطة هامة من هذا الموسم في وقت يحظى فيه الفريق بحالة بدنية ونفسية جيدة.

كريستيانو يعتذر لبيريز

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن فحوى المحادثة الودية التي جرت الخميس بين فلورنتينو بيريز و كريستيانو رونالدو خلال تدريبات الفريق في مدينة فالديبيباس الرياضية.

و ادلى كريستيانو بتصريحات ذكر انه قالها للرئيس فلورنتينو بيريز : “أيها الرئيس ، نحن سنقاتل من أجل كل شيء ولن نفشل ، سنقاتل للفوز في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا .

وتبادل فلورنتينو بيريز وكريستيانو رونالدو وجهات النظر لفترة قصيرة خلال حفل تكريم حارس المرمى إيكر كاسياس الذي لعب (500) مباراة في الدوري الإسباني ، والمدرب كارلو أنشيلوتي الذي خاض (100) مباراة مع ريال مدريد.

وعلاوة على ذلك، فقد قال لنا كريستيانو رونالدو انه قدم اعتذاره إلى الرئيس عن ما حدث في حفلة عيد ميلاده التي أقيمت قبل بضعة أسابيع بجانب طرده بالبطاقة الحمراء ضد قرطبة وهو ما يؤدي بكل تأكيد إلى تهدئة الأجواء في البيت الأبيض.

بيريز يمثل امام المحكمة الاثنين

اعلن ريال مدريد أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز سيمثل أمام المحكمة غدا الاثنين للإدلاء بشهادته أمام القاضي ايلوي فيلاسكو في قضية الفساد وغسيل الأموال الشهيرة المتهم فيها رجل الأعمال الإسباني أليخاندرو دي بيدرو .

وكانت أغلب الصحف الإسبانية، قد تحدثت عن موضوع مثول رئيس الريال أمام المحكمة، وذلك على اعتبار أن بيريز كان قد حصل على بعض الخدمات من شركة الدراسات الرقمية التحليلية المملوكة للمتهم في القضية "أليخاندرو دي بيدرو"، قبل قرابة العام، -حين كان الرئيس على علاقة بصاحب الشركة .

وتأكيداً على تلقي بيريز استدعاءًا للمثول أمام المحكمة، نشر ريال مدريد بياناً جاء نصه كالتالي "نظراً للتقارير التي تم تداولها في الساعات الأخيرة، فإن نادي ريال مدريد يؤكد أن الرئيس فلورنتينو بيريز سوف يحضر إلى المحكمة للشهادة أمام القاضي ايلوي فيلاسكو فيما يتعلق بالخدمات المقدمة للنادي منذ عام من قبل شركة الدراسات الرقمية التحليلية التي يملكها أليخاندرو دي بيدرو، المتهم في قضية فساد.

زيدان يقاتل من اجل جلب بوجبا للريال

يتطلع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كاستيا بشدة لتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ان اللاعب لدية قدرات عظيمة وقد اظهر تألق ملحوظ خلال الفترة الماضية .

وتشير مصادر صحفية الى ان زيدان قد أصر في الأشهر الأخيرة على فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وأتصل بهم عدة مرات لجلب بوجبا الذي وصفه بأنه لاعب خاص حيث يريد زيدان من ادارة ريال مدريد الإسراع بالتوقيع مع بوجبا .

سبورت الكاتالونية:

برشلونه يستعيد البريق

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات وحقق الفوز على حساب غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي شهده ملعب "نويفو لوس كارمينوس" .

دخل النادي الكاتالوني اللقاء بقوة بحثاً عن رد الصاع للفرق الأندلسية بعد الخسارة التي تلقاها على أرضية ميدانه "كامب نو" أمام ملقة بهدف نظيف الجولة الماضية.

استحوذ غرناطة على الكرة في بداية اللقاء وحاول الاستفادة من ارتباك لاعبي برشلونة من أجل إحراز هدف يخربط أوراق الضيوف.

ومن هجمة منسقة احرز الكرواتي راكيتيتش هدف التقدم مستفيداً من تسديدة سواريز الطائشة التي فشل مدافع غرناطة باخراجها.

وفي الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة كبيرة بهدف احراز هدف ثاني يريح اعصاب لاعبيه وكان له ما أراد عن طريق سواريز.

ثم منح الحكم ركلة جزاء لمصلحة غرناطة بعد مرور ستة دقائق على احراز برشلونة الهدف الثاني ليسجل منها فران ريكو هدف تقليص الفارق.

ومن مجهود فردي رائع قام سواريز بمراوغة الحارس وبعدها المدافع ليمرر الكرة إلى ميسي الذي وضعها بالمرمى الخالي .

قرر المدرب إراحة لاعبيه بعد مواجهة مانشستر سيتي الأوروبية واخرج ماتيو وتشافي وسواريز واشرك رافينيا وبوسكيتس وبيدرو.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى نقطة 59 ليقلص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة.

راكيتيتش يحتفل مع شتيجن

قال إيفان راكيتيتش أن فريقه قام بعمل جيد في فوزه على مضيفه غرناطة بثلاثة أهداف لواحد في الليجا على الرغم من “سوء أرضية الملعب”.

وقال الكرواتي الدولي في تصريحات صحفية عقب اللقاء “لعبنا بنفس الوتيرة، هذا الملعب صعب دائما وحالة العشب مؤسفة ولكن تمكنا من القيام بالمهمة”.

وحول طريقة احتفاله بالهدف الأول الذي سجله صرح “ذهبت للاحتفال مع (مارك أندريه) تير شتيجن لأن علاقتي به جيدة للغاية وهو يقول لي من أسابيع إنني سأعود لهز الشباك”.

وردا على سؤال بخصوص عدم قيام الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز بمهام دفاعية، أجاب “يبدو أنكم لا تعرفون البرسا، نحن نعرف كيف نلعب، اذا ما كان بمقدرتهم مساعدتنا في الخلف فهذا أمر جيد، ولكنهم ينتظرون في الأمام لاستغلال المساحات”.

نيمار يغيب عن رايو بسبب الانذار الخامس

في الدقيقة 56 أشهر حكم مباراة برشلونة وغرناطة البطاقة الصفراء في وجه نيمار وهي البطاقة الخامسة له في الدوري هذا الموسم مما يعني غيابه عن مباراة الليجا المقبلة ضد رايو فاليكانو في الكامب نو .

المانيا:

بيلد:

دورتموند سعيد بالفوز في ديربي الرور

أبدى ماركو ريوس ، ، سعادته بفوز بوروسيا دورتموند الثمين 3/ صفر على ضيفه شالكة في البوندسليجا ليحسم ديربي الرور لمصلحته.

وقال ريوس عقب المباراة: "لا يمكن أن يكون هناك شعور أفضل من ذلك. من المؤكد أن هذه المباراة كانت هي الأكثر أهمية بالنسبة لنا هذا العام".

واتفق يورجن كلوب في الرأي مع صانع ألعاب فريقه، لكنه شدد على أن الفريق مازال يتعين عليه بذل المزيد من الجهد للابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وأوضح مدرب بوروسيا دورتموند كلوب: " كانت مباراة رائعة بالفعل، وقدمنا أداء مذهلا منذ أول دقيقة في المباراة حتى النهاية، ولكننا لم نبتعد عن مناطق الهبوط (المراكز الثلاثة الأخيرة) سوى بفارق خمس نقاط فقط. إنه ليس فارقاً كبيراً وينبغي علينا الاستمرار على هذا النهج".

وواصل دورتموند بتلك النتيجة انتفاضته في المسابقة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي، ليرتقي إلى المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

دي برون باق في فولفسبورج

كشف كيفن دي بروين لاعب فولفسبورج الالماني ومنتخب بلجيكا الى انه لا يفكر في الرحيل عن صفوف ناديه خلال الصيف القادم، وان كل ما يشاع حول ذلك ما هو الا مجرد شائعات عن اللاعب.

وقال البلجيكي “لم اقل اني اريد الرحيل عن الفريق، ولست من هؤلاء اللاعبين الذي يقبلون قميص الفريق ومن ثم تجدهم خارج الفريق”.

ويقدم اللاعب البلجيكي اداءا مميزا مع ناديه، ويوجد العديد من الاندية الاوروبية والتي تأمل في الحصول على خدماته.

وقال اللاعب “يوجد فقط 6 نقاط من اجل التأهل الى الدوري الاوروبي. علينا ان نلعب كل مباراة على أنها المباراة الاخيرة لنا”.

واضاف “حزين للغاية لمشاهدة بارما في هذه الحالة، الفريق والجماهير لا تستحق كل هذا، واتمنى لهم التوفيق”.

انجلترا:

صانداي ميرور:

مو : نهائي الرابطة اهم من دوري الابطال

أكد جوزيه مورينيو أن مواجهة نهائي كأس الكابيتال وان مباراة اليوم الأحد أمام توتنهام هي الأهم على الإطلاق في مسيرته.

وفاز البرتغالي مدرب تشيلسي خلال السنوات الماضية بعددٍ كبير من الألقاب مثل دوري الأبطال، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني وغيرها لكنه يؤكد أن المهم
بالنسبة له هو الاستمرار بالفوز بالألقاب.

ويُنافس الفريق اللندني على ثلاث جبهات هذا الموسم ستُحسم الأولى منهم اليوم الأحد ويعتقد المدرب صاحب الـ 52 عامًا أن هذه المواجهة هي الأهم في مسيرته "هذا النهائي هو الأهم في مسيرتي، أهم من نهائيات دوري الأبطال وغيره من المباريات المهمة التي لعبتها، ربما أبدو غبيًا لكني دومًا أفكر فقط بالمباراة القادمة لي".

وأضاف "الألقاب التي فزت بها مع تشيلسي موجودة في متحف النادي ولدي عددٌ من الميداليات موجودة في مكانٍ ما في منزلي لكن أهم مباراة بالنسبة لي هي دائمًا المباراة القادمة".

وستكون مواجهة توتنهام هي الأولى التي سيغيب عنها لاعب خط الوسط نيمانيا ماتيتش الذي تلقى عقوبة الإيقاف لمباراتين ويعتقد مورينيو أن عدم توجيه أي عقوبة بحق آشلي بارنز لاعب بيرنلي الذي كاد يُنهي مسيرة ماتيتش هي دعاية سيئة للكرة الإنجليزية "نحن بحاجة لرعاية كرة القدم الإنجليزية، لا يهم كم عدد الملايين الذين يشاهدونا حول العالم عندما تفتقد الاحترام والمصداقية، لا يجب أن تفقد كرة القدم الإنجليزية مصداقيتها لكن هذا قد يحدث عندما تتم معاقبة ماتيتش بينما اللاعب الآخر سيلعب هذا الأسبوع دون أي مشاكل".

مان يونايتد ليس لديه المهاجم الهداف

يعتقد لويس فان جال أن مان يونايتد يفتقد للمهاجم الهدّاف القادر على تسجيل 20 هدفًا في الموسم الواحد. ويحتل الشياطين الحمر المركز الرابع في البريمير ليج خلف المتصدر تشيلسي بفارق 13 نقطة ويواجهون منافسة كبيرة على الفوز بمقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصدر روبن فان بيرسي لائحة هدافي اليونايتد برصيد 10 أهداف لكنه سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة في الوقت الذي يُعاني فيه المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو من التأقلم مع الكرة الإنجليزية بينما يتم الاعتماد على وين روني في خط الوسط.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال المدرب صاحب الـ 63 عامًا "هذا صحيح ولا يمكنني إنكاره، فان بيرسي لا يمكنه إنكار ذلك ولا حتى فالكاو وروني لا يلعب كمهاجم، نحن بحاجة لمهاجم يُسجل 20 هدفًا في الموسم الواحد".

وتعرض فان جال لانتقادات كثيرة في الفترة الماضية بسبب أسلوب لعب الفريق لكنه يعتقد أن اللاعبين يتحملون بعض اللوم "عندما لا يلعب أحدهم بشكلٍ جيد فهذا ليس خطأ المدرب، لا أعتقد أن فقط دي ماريا يُعاني بل كل اللاعبين كذلك، أنا أؤمن وكذلك الإدارة أن كل الأمور ستجري كما يجب عندما يُقدم كل شخص واجبه بدافع من ضميره، كل لاعب عليه أن يقوم بمهامه مع الكثير من التركيز".

وأضاف مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق "دي ماريا عليه أن يفعل ذلك وسيكون أفضل بكثير، كمدرب أعرف أنه لاعب مُبدع وهذا تراه من خلال الإحصائيات، هو بحاجة لمساحة معينة وأنا أحاول توفيرها له لكنه بحاجة لاستخدام عقله وتعلم أشياء جديدة، ليس فقط دي ماريا بل الجميع".

عقاب فينجر للاعبيه : مشاهدة التلفاز

سيُرغم مدرّب «أرسنال» آرسين فينجر لاعبيه على مشاهدة المباراة التي خسروا فيها أمام موناكو بنتيجة 1-3 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على أرضهم الأمر الذي وصفته تقارير إعلامية بـ»الشرير».

ونقلت مصادر صحفية عن فينجر قوله إنه «من الصعب دائماً مشاهدة الخسارة، لأنه من الصعب أن ترى أنك ارتكبت أخطاء».

وشنّ فينجر هجوماً حاداً على لاعبي فريقه بعد المباراة، خصوصاً المدافعين الذين ارتكبوا «أخطاءً ساذجة» على حد قوله.

ولفت المدرب الفرنسي في مؤتمر صحافي إلى أنه شاهد الإعادة على الفيديو وسيعرضها لاحقاً أمام اللاعبين، موضحاً: بعدما شاهدت المباراة مجدداً، وجدت أننا بدأنا بشكل جيد، ولكن الهدف الأول لموناكو كان ضربة قوية»، في إشارة إلى أنه غيّر مجرى الأمور.

وعلى رغم اعتباره أن المباراة أمام النادي الفرنسي شهدت أسوأ أداءٍ لفريقه خلال 17 عاماً تحت قيادته، لكنه أكد عدم إكتراثه الكبير للإنتقادات التي وُجّهت إليه، «فالهزيمة أقسى منها» وفق رأيه.

وقال إن «التعليقات دائماً ما تكون متطرفة، أنا أدع الناس يتحدثون، ولكني لا أتكلم كثيراً، المهم هو إعطاء رد قوي»، في إشارة إلى مباراة فريقه أمام «إيفرتون» الأحد، والتي اعتبرها «مسابقة مختلفة ومهمة للإستمرار بالصعود في الترتيب في الدوري»، علماً أن «أرسنال» يحتل المركز الثالث.

وأضاف: «يلعب المرء 55 مباراة في العام، وهناك لحظات يشعر فيها بالإحباط، نريد إنهاء الموسم بطريقة قوية».

وحول مبارة إيفرتون، أكد فينجر غياب لاعب الوسط جاك ويلشير عن مباريات فريقه لمدة أسبوعين على الأقل، بعد خضوعه لجراحة جديدة نتيجة إصابته في الكاحل في المباراة مع «مانشستر يونايتد» في نوفمبر الماضي، موضحاً أنه «كان من المقرر خضوعه لها في نهاية الموسم، لكن بسبب شعوره بالألم، قررنا أن يخضع لها الآن».

روني سعيد بالهدفين

اعرب النجم وين روني عن سعادته بالهدفين اللذين أحرزهما في مرمى سندرلاند ليقود فريقه مان يونايتد للفوز بهدفين نظيفين على ملعب أولد ترافورد.

وأشار روني في الوقت ذاته إلى أن ما يهمه في المقام الأول هو حصد النقاط الثلاث.

وصرح روني عقب المباراة “إن هز الشباك هو أمر جيد، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث. نحن نستحق الفوز حقا”.

أضاف (الفتى الذهبي) “أعتقد أن هناك الكثير من الفرق تقدم أداء جيدا هذا الموسم، وليس هناك فارقا كبيرا بين الفرق الكبرى، نحن نسير على الطريق الصحيح، ونأمل أن نأتي في الوقت المناسب بنهاية الموسم”.

وبات روني أول لاعب في الدوري الانجليزي يحرز عشرة أهداف أو أكثر خلال 11 مباراة متتالية بالمسابقة.

هيريرا عاطفي للغاية

كشف اندير هيريرا عن فريقه المفضل في عالم كرة القدم، مؤكداً أن المشجع الحقيقي لا يمكن أن يغير فريقه.

وأوضح لاعب مان يونايتد أنه من عشاق فريق ريال سرقسطة الإسباني وأن كلا من جوس بوييت ونعيم نجماه المفضلان في عالم المستديرة.

وقال هيريرا: “أنا عاطفي قليلاً في كرة القدم. عليك أن تشجع فريقك المحلي دائماً. نجماي المفضلان هما جوس بوييت ونعيم. يمكنك أن تعجب بلاعبين من الفرق الكبرى، لكن نجماي كانا من ريال سرقسطة.”

وأضاف هيريرا: “كان سرقسطة وما يزال فريقي، وسيبقى فريق دائماً. يمكنك أن تغير صديقتك ويمكنك أن تغير زوجتك ولكن لا يكتك تغيير فريقك الكروي.”

كويمان غير حزين على الاطلاق

ابدى رونالدو كويمان تقبله للخسارة 0-1 التي مني بها ساوثهامبتون أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون في الدوري الممتاز مشيراً إلى أن ويست بروميتش يستحق الفوز باللقاء.

وقال كومان مدرب الفريق عقب المباراة: "نحن نعلم الطريقة التي يلعب بها ويست بروميتش. إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية، ويتميزون بالتنظيم الدفاعي الجيد حقاً، ولكنهم كانوا بحاجة لحصد
النقاط الثلاث ويستحقون الفوز.

وواصل ساوثهامبتون نتائجه المخيبة في المسابقة خلال الفترة الماضية بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي، ليكتفي بالحصول على نقطة واحدة فقط في مبارياته الثلاثة الأخيرة، ويواصل ابتعاده عن المراكز الأربع الأولى المؤهلة لبطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وتجمد رصيد ساوثهامبتون بتلك الخسارة عند 46 نقطة ليظل في المركز الخامس مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

فيدال قد يغيب امام روما

كشفت تقارير صحفية ايطالية ان ارتورو فيدال لاعب نادي ومنتخب تشيلي من الممكن ان لا يتواجد خلال مباراة يوفنتوس القادمة والتي ستكون امام روما.

وتوضح الاخبار ان اللاعب شعر ببعض التعب امس خلال التدريبات، وهو ما قد يجعل المدرب اليجري في حيرة كبيرة، خصوصا وان الفريق يعاني من غياب لاعب اندريا بيرلو بسبب الاصابة التي حدثت له خلال المباراة الماضية بدوري ابطال اوروبا امام دورتموند.

توهير في ايطاليا اليوم

اشارت الاخبار الايطالية الى ان الاندونيسي اريك توهير فانه سيتواجد اليوم في السان سيرو وذلك من اجل مشاهدة مباراة الفريق والتي ستكون امام فيورنتينا.

ويأمل الفريق في الفوز خلال هذه المباراة، وذلك من اجل التقدم اكثر في جدول ترتيب الدوري الايطالي، كذلك تواجد توهير اليوم في تدريبات الفريق من اجل الاستعداد للمباراة.

روسي يريد فوز روما

كشف دانييلي دي روسي ان روما يطمح في تحقيق الفوز خلال المباراة المقبلة والتي ستكون امام يوفنتوس بالدوري .

وقال اللاعب “نطمح في تحقيق الفوز خلال المباراة القادمة، ولدينا الكثير من الاشياء والتي نطمح لتحقيقها خلال الوقت القادم”.

واضاف “تلك المباراة لها العديد من السيناريوهات، ولكن اتمنى ان يكون الفوز من حليفنا، خصوصا وان المباراة لن تكون بالسهلة على الفريق”.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

الميلان يعود للسلبية

سقط فريق ايه سي ميلان مجدداً في فخ النتائج السلبية بعد تعادله دون اهداف مع مضيفه كييفو فيرونا لتستمر أزمة النتائج السلبية للفريق العريق الذي لم يحقق منذ بداية عام 2015 سوى انتصارين فقط في الكالشيو على حساب بارما وتشيزينا بالرغم من خوضه 9 لقاءات طيلة الشهرين الماضيين.

المباراة بدأت بعد 15 دقيقة من موعدها الأصلي بعد قرار اتحاد اللاعبين المحترفين بتأجيل كافة المباريات ربع ساعة اعتراضاً على ما يحدث لنادي بارما الذي يمر بأزمة مالية قد تنتهي باعلان افلاس النادي العريق وهبوطه للدرجة الرابعة دون اي تدخل ملموس من المسئولين عن اللعبة.

اليجري يريد اباتي

كشفت تقارير صحفية ايطالية ان ماسيمو اليجري يفكر جدياً في هذه الفترة في الحصول على خدمات اجنازيو اباتي .

وتشير الاخبار الى ان ادارة يوفنتوس ستحاول بكل قوة في الصيف الحصول على الظهير الايمن.

وينتهي عقد اللاعب مع ناديه بنهاية هذا الموسم، وهو الامر الذي قد يجعله يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبل.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. رونالدو يعتذر.. زيدان يقاتل لضم بوجبا.. وبماذا عاقب فينجر لاعبيه؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13074

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة