الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صندوق الدوري (16).. سقوط الأهلي يتواصل.. أول "فاصلة" لتحديد البطل..وكسر يتسبب في اعتزال نجم الدراويش

صورة الخبر: صندوق الدوري
صندوق الدوري

في حياة كل منا صندوق، يحتفظ فيه دائما بأثمن الأشياء وأعز الذكريات، صندوق يخفي كواليس الماضي وخبايا السنين.. لا يحفظ سوى الحقائق التي أبدا لا تكذب.. ولا تحتمل التحريف أو التزييف.. وللدوري المصري أيضا صندوق.. فيه قصص وحواديت ولقطات وأرشيف.. يحاول يالاكورة التنقيب فيه للتعرف على أبرز الوقفات وأثمن الحكايات.. عل الماضي يكون دليلا لحاضرنا نحو مستقبل منير.

واصل الأهلي متصدر الدوري نزيف النقاط بعد عودة الدوري من توقف دام شهرا، فكما رأينا في الحلقة الماضية تعادل الاهلي سلبيا امام بورفؤاد في الجولة 14 من الموسم الثاني للمسابقة، قبل ان يخسر بثلاثية دون رد من الترسانة في الجولة 15. (طالع من هنا).

وفي الجولة 16 تواصل سقوط الأهلي الذي خسر على ملعبه من الاتحاد السكندري بهدف دون رد، لكن هذه الخسارة بالذات كانت مبررة لاصابة بعض نجوم الفريق مثل مكاوي وحسين مدكور وفتحي خطاب وشطارة وغيرهم، وهم النجوم الذين شاهدوا المباراة من مقصورة الصحفيين.

في الجولة نفسها استعاد فاروق الأول ذاكرة الانتصارات على حساب المصري بهدف، بينما خسر الاوليمبي 3-2 من اليونان، لكن الاوليمبي لعب منقوصا من نجمه أيمن رشدي بعد 7 دقائق من انطلاق اللقاء للطرد بعدما تعمد الاعتداء على احد لاعبي اليونان بأن قذف الكرة في جسده ثلاث مرات أثناء سقوطه مصابا على الأرض.

والجدير بالذكر ان اللاعب تم ايقافه في وقت لاحق حتى نهاية العام 50 بسبب سوء سلوكه أيضا في مباراة الأهلي.

وبعد أزمة المصري والأهلي في الدور الأول وتهديد الأخير بعدم الانتقال للعب في بورسعيد، إلا أنه ذهب في 25 مارس 50، وخسر بهدفين أمام ناشئي المصري بعد غياب عدد كبير منهم، أبرزهم عبد الحليم حمدين لوفاة والده يوم المباراة.

في الجولة الأخيرة من الموسم لم يستطع الأهلي الفوز على الزمالك مكتفيا بالتعادل السلبي ليتصدر البطولة بنفس رصيد الترسانة 23 نقطة، ليحتكم الفريقان الى مباراة فاصلة لتحديد بطل المسابقة، وهي اول مباراة فاصلة تحسم لقب الدوري.
وفي الجولة الأخيرة أيضا تعادل المصري سلبيا مع الاسماعيلي لكن المباراة شهدت اعتداء سيد سالم لاعب المصري على لاعب الاسماعيلي علي انوس ليتسبب في كسر ساقه، ويتم طرده من الملعب، فيما ذهب انوس للمستشفى لتلقي العلاج.

أنوس اعتزل بسبب هذه الاصابة بينما اتخذ اتحاد الكرة قرارا حاسما بشأن لاعب المصري كما سنرى في الحلقات المقبلة.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صندوق الدوري (16).. سقوط الأهلي يتواصل.. أول "فاصلة" لتحديد البطل..وكسر يتسبب في اعتزال نجم الدراويش

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80521

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة