الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الفرنسى "ويدمان" بطلاً للجولة الثانية فى بطولة "الجولف" الدولية

صورة الخبر: "الجولف" الدولية
"الجولف" الدولية

حافظ الفرنسى الكسندر ويدمان على لقب بطولة البحر الأحمر الدولية المفتوحة للجولف لبلاده فرنسا بعدما توج بطلا للجولة الثانية التى اختتمت منافساتها بملاعب نادى جولف السخنة.
وسبق أن فاز بلقب الجولة الأولى للبطولة الفرنسى توماس اليسدى والذى خرج من المنافسة على الصدارة فى الجولة الثانية بسبب قوة التنافس بين جميع اللاعبين المشاركين.

وحقق الفرنسى الكسندر ويدمان فى الجولة الثانية من البطول بعد منافسة شرسة مع أكثر من لاعب بعد تسديد 199 ضربة فى الأيام الثلاثة مسجلا 17 ضربة تحت المعدل ومتفوقا على اقرب منافسيه الانجليزى توم شادبولت بفارق اربع ضربات والذى حل ثانيا بتسديد 203 ضربة .
وتقاسم الترتيب الثالث بنفس عدد الضربات 205 ضربة كل من الفرنسى ليو ليسبنيس والإنجليزى مات والاس الذى كان مرشحا للتتويج بقوة بعد انتهاء اليوم الاول اثر تسجيله عشر ضربات تحت المعدل لكنه تأثر سلبا بادائه الغير موفق فى اليوم الثانى ويتأكد فقدانه للقب فى اليوم الثالث والأخير.

وحصل على المركز الخامس الاسبانى تونى فيرير الذى سدد 206 ضربة فيما جاء بالمركز السادس اربعة لاعبين وهم الانجليزى ستيفن تايللى والفرنسى فرانك دوا والايرلندى ديفيد كارى والفرنسى نيكولاس بنفس عدد الضربات 207 ضربة .
وعقب انتهاء المنافسات قام رئيس اللجنة المنظمة ومدير نادى جولف السخنة على محمد على ومدير دورى جبال الالب للجولف البس تور الفرنسية ايستل ريشارد بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الاولى .
واعرب الفرنسى الكسندر ويدمان عن سعادته البالغة بالتتويج باللقب خاصة وان هذه هى الجول الثانية من دورى البس تور وهو ما يرفع من معنوياته فى تحقيق المزيد من النجاح فى الدورى .

قال الكسندر إن المنافسة كانت قوية للغاية فى هذه الجول بالتحديد لاسيما وانه كان هناك اكثر من لاعب على مسافة قريبة جدا من الوصول الى منصة التتويج لكنه استطاع فى النهاية الوصول اليها بمفرده.
وأشاد اللاعب الفرنسى بالتنظيم الناجح جدا للبطولة موجها شكره الى نادى جولف السخنة ومديره على محمد على لتقديم كل الامكانيات وتوفير جميع ما يحتاجه اللاعبين لتحقيق افضل النتائج خلال المنافسات.
وأضاف قائلا ان سعيد للغاية باللعب فى العين السخنة والحضور الى مصر فى ظل وجود ملعب جولف اكثر من رائع وطقس جميل للغاية .

المصدر: المختصر نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفرنسى "ويدمان" بطلاً للجولة الثانية فى بطولة "الجولف" الدولية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37001

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة