الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يفاوض جيلبرتو لتمديد عقده.. والمحمدى يطلب فك ارتباطه ودياً

صورة الخبر: جلبرتو
جلبرتو

كلفت لجنة الكرة بالنادى الأهلى هادى خشبة، مدير الكرة، بالتفاوض مع الأنجولى جيلبرتو، الظهير الأيسر، من أجل تمديد عقده موسماً جديداً، أسوة بما تم مع محمد أبوتريكة الذى تم تمديد عقده موسمين جديدين.

المعروف أن عقد جيلبرتو يتبقى به موسمان آخران، حيث ينتهى عام ٢٠١١، وسيستغل خشبة فترة توقف الدورى للتفاوض مع اللاعب وحسم مسألة التمديد قبل استئناف البطولة مرة أخرى، حيث ترغب لجنة الكرة فى حسم ملف تجديد عقود جميع اللاعبين مبكراً.

فيما اشترط محمد بركات، لاعب الوسط، أن يتم التجديد له لمدة ثلاثة مواسم رغم تحفظ البعض داخل النادى على تلك المدة بسبب كبر سنه حيث يبلغ من العمر ٣٣ عاماً فى شهر نوفمبر المقبل.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى اللجنة وافقوا من حيث المبدأ على التجديد للاعب ثلاثة مواسم كما يرغب حرصاً على عدم إثارة المشاكل مع نجوم الفريق.

وفى السياق ذاته، تفاقم الخلاف بين لجنة الكرة ولاعب الوسط القطرى حسين ياسر المحمدى بعد تمسك الأخير بالرحيل دون قيد أو شرط ليتسنى له الانضمام للريان القطرى.

كان المحمدى قد عاد من بلجيكا أمس الأول، ومن المنتظر أن يعقد جلسة مع الجهاز الفنى لإنهاء ارتباطه مع النادى بصورة ودية، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب ظل طوال الفترة الماضية فى بلجيكا للبحث عن عرض أوروبى متميز بعد رفض زوجته البلجيكية العرض القطرى والحياة فى الخليج. وتسعى لجنة الكرة للتعاقد مع حارس مرمى جديد فى موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وتركز اللجنة على الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يفاوض جيلبرتو لتمديد عقده.. والمحمدى يطلب فك ارتباطه ودياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53642

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة