الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "العميد" و"العبقري المنحوس" ينافسان "المعلم" على تدريب المنتخب

صورة الخبر: "العميد" و"العبقري المنحوس" ينافسان "المعلم" على تدريب المنتخب
"العميد" و"العبقري المنحوس" ينافسان "المعلم" على تدريب المنتخب

يحسم اتحاد الكرة فى اجتماعه المقرر غداً مصير الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، وإن كان الأقرب هو تولى حسن شحاتة، المدير الفنى الحالى للمقاولون، لمهمة قيادة المنتخب، وعلم "الوطن سبورت" أن أحمد حسن، مدير المنتخب الوطنى السابق، ضمن المرشحين لتولى منصب المدرب العام للمنتخب مع المعلم، حال اتخاذ قرار بعودة الأخير للفريق.
وقال مصدر مسئول بالجبلاية إن تعيين أحمد حسن يلقى انقساماً داخل الجبلاية، وسيتم مناقشة ذلك الأمر خلال الاجتماع وسيكون الرأي الأخير لحسن شحاتة في حالة الاستقرار على التعاقد معه.
وتحسباً لكل الظروف بشأن المدير الفنى للمنتخب دخل مسئولو اتحاد الكرة فى مفاوضات رسمية مع الأرجنتينى هيكتور كوبر الملقب بـ"العبقرى المنحوس" لقيادة الفراعنة، بعد تعثر المفاوضات مع هيرفى رينارد المدرب الحالى لكوت ديفوار، الذى يرفض اتحاد الأفيال التفريط فيه، بجانب عدم قناعة المجلس بالهولندى ريكارد المدير الفنى الأسبق لبرشلونة.
واشترط "كوبر"، الحاصل مع فالنسيا على المركز الثانى فى دورى أبطال أوروبا، الحصول على 70 ألف يورو بجانب وجود أجانب له فى مناصب المدرب العام والمدرب المساعد والأحمال.
وفى نفس الاتجاه رفض المجلس الحديث عن الجهاز المعاون فى الجهاز الجديد، وإرجاءه إلى ما بعد الإعلان عن اسم المدير الفنى، حتى لا يعلنوا عن أسماء ثم يصطدموا بخلاف مع المدرب الجديد سواء كان أجنبياً أو كان حسن شحاتة، حيث لكل مدرب حساباته الخاصة فى الجهاز المعاون.
وحذر مجلس الجبلاية أحمد مجاهد من كثرة "التسريبات" التى يقوم بها لوسائل إعلام مختلفة، ومهاجمة بعض أعضاء المجلس من خلال نشر أسرار خاصة داخل الاجتماعات لتحقيق مصالح خاصة به فى اتجاهات مختلفة.
وفى مفاجأة جديدة علم "الوطن سبورت" أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيقوم بتفعيل قرار تولى سيف زاهر عضو المجلس مهمة المشرف العام على منتخب 97 الذى يقوده معتمد جمال، فى أمر سيكون لطمة قوية من المجلس لمجاهد الذى يتولى المهمة ذاتها من "الباطن" ودون قرار فى الوقت الحالى.
وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى لمنتخب الناشئين عن رفضهم وجود مجاهد لتدخله فى كل صغيرة وكبيرة داخل عمل الجهاز بشكل يؤثر على طريقة العمل، ويخلق مشاكل بالجملة للفريق، وسيقوم المجلس بترشيح بديل لزاهر حال رفضه تولى المنصب فى الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "العميد" و"العبقري المنحوس" ينافسان "المعلم" على تدريب المنتخب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12100

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة