الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › العجيزي في تحدٍ شديد: انتظروني هدافًا للدوري هذا الموسم

صورة الخبر: العجيزي
العجيزي

أكد هاني العجيزي مهاجم النادي الأهلي أنه يعتبر هذا الموسم انطلاقته الحقيقية في الملاعب، مشيرًا إلى أهمية التمسك بالفرصة التي واتته، وعدم التفريط فيها، فيما طمأن أحمد فتحي جماهير النادي على مسيرة الفريق هذا الموسم.
وقال العجيزي في تصريحات، لموقع النادي الرسمي على الانترنت، إنه "قرر فتح صفحة جديده مع التألق هذا الموسم بعدما ألقى بكل ما تعرض له الموسم الماضي خلف ظهره ولم يعد يفكر إلا فى كيفية هز شباك المنافسين، مؤكدًا أنه سيسعى منذ البداية إلى المنافسة على لقب هداف البطولة.
وأوضح العجيزي، أنه يمر بحاله نفسية وفنية مرتفعة جعلته يؤدي فترة الإعداد بشكل جيد وقوي يتمنى أن تنعكس إيجاباً على أدائه داخل المستطيل الأخضر.
وأشار العجيزي إلى أنه يحترم كل زملائه المهاجمين .. ويرى أن المنافسه بينهما ستصب في صالح الفريق.
يشار إلى أن هجوم الأهلي يضم إلى جانب العجيزي، محمد فضل وعماد متعب، وأسامة حسني، وأحمد بلال، والليبيري فرانسيس، إلا أن ظروف الإصابات جعلته الخيار الأول لحسام البدري في هجوم الفريق.
ولفت العجيزي إلى أن مستوى كل لاعب داخل الملعب سوف يكون أهم عامل فى اختياره ضمن تشكيل الفريق .. موضحاً أنه سعيد جداً بالتعامل مع حسام البدري المدير الفني للفريق الذى كان له دور كبير فى تهيئته نفسياً لتكون بدايته قويه مع انطلاقة الموسم الجديد.
وتابع المهاجم الشاب" إن اللاعبين يدركون جيداً أن المنافسة للفوز بالدورى هذا الموسم سوف تكون صعبة فى ظل سعي أكثر من نادٍ لإحراز اللقب لكنهم مستعدون تماماً لهذه المهمة.
من جانبه، أبدى أحمد فتحي لاعب وسط الفريق رضاه عن مستواه خلال الفترة الماضية التى خاض فيها الفريق واحدة من أقوى فترات الإعداد سواء فى ألمانيا أو حتى عندما شارك الأهلي فى بطولة ويمبلي .. مؤكداً أنه وزملاءه اللاعبين قادرون على الاحتفاظ بلقب الدورى هذا الموسم رغم الاعتراف بصعوبة المنافسة بعدما دعمت كل الأندية صفوفها بلاعبين متميزين وتسعى جاهدة للمنافسة وإحراز اللقب الذي يحتفظ الأهلي به منذ خمس سنوات ولن يتنازل عنه هذا الموسم.
وأوضح فتحى أن لاعبي الأهلي يملكون الخبرة الكافية والقدرة على الحفاظ على اللقب.. مطالباً جماهير الفريق بدعم الفريق وعدم القلق على مسيرته وعدم الالتفاف لآراء المتشائمين والذين يحاولون فقط التأثير على معنويات اللاعبين.

المصدر: korabia.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العجيزي في تحدٍ شديد: انتظروني هدافًا للدوري هذا الموسم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80050

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة