الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › برشلونة يفاوض ميسي من أجل تمديد عقده

صورة الخبر: ميسى
ميسى

أعلن رئيس نادي برشلونة بطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا) جوان لابورتا اليوم الثلاثاء في تصريحات على موقع النادي في شبكة الانترنت أن فريقه بدأ مفاوضات مع مهاجمه ومنتخب الارجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي من أجل تمديد العقد الذي يربط بينهما. وقال لابورتا "هناك علاقة جيدة جدا بين الطرفين"، مضيفا "انهم (المقربون من ميسي) يعرفون بان رغبة برشلونة هي ان يشعر ميسي بانه في حالة جيدة هنا. انه لاعب رائع. نحن فخورون بكونه ضمن صفوفنا لانه افضل لاعب في العالم". واوضح لابورتا ان "المفاوضات تسير بشكل جيد".
ويرتبط ميسي (22 عاما) بعقد مع برشلونة حتى عام 2014، ويبلغ راتبه السنوي أكثر من 8 ملايين يورو.
من جهته، كشف مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا بأن "ميسي بحاجة الى ان يشعر بارتياح كبير معنا"، مضيفا "عندما يلعب ميسي دون اي ضغط فانه يضجر" مستبعدا ان يخفف التعاقد مع المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الضغط على ميسي شيئا ما.
وكان ميسي صاحب المركز الثاني في جائزة افضل لاعب في العالم العام الماضي، توج هدافا لمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي والتي توج بلقبها برشلونة بتسجيله 9 اهداف بينها الهدف الثاني في المباراة النهائية امام مانشستر يونايتد الانكليزي 2-صفر.

المصدر: ايلاف

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برشلونة يفاوض ميسي من أجل تمديد عقده (4)

ebrahem shokri hasheha | 6/12/2013

احسن كلام بدون تعليق

sana ouldammar | 12/10/2013

جميل و ميسي احسن لاعب في العالم و رونالدو لا يستطيع الوصول اليه الانه ليس لاعب محترف مثل ميسي

ghidaa | 22/6/2011

ميسي احسن لاعب في العالم ويستحق كل التقدير و الاحترام لانة اسطورة وهو افضل من الجميع مع احترامي لروني وكاكا وجميع الاعيبة الجيدة ماعادة كريستيانو رونالدو لانو مش لاعب اصلا

سامي الشبيبي | 3/4/2011

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أحتاج لثلاثة دقائق فقط من أجل هز شباك راسينج سانتاندير ليسجل أولي أهداف برشلونة في موسم 2010/2011 و يفتتح ماكينة ليونيل ميسي لهذا الموسم المليئة بالأهداف و يصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ النادي الكتالوني العريق . ميسي وصل لـ 131 هدف مع البلوغرانا متفوقاّ بهدف علي كلا من البرازيلي ريفالدو و زميله الكاميروني السابق صامويل ايتو فكلا منهما لديه 130 هدف . سولو سيزار هداف برشلونة التاريخي برصيد 235 هدف و كوبالا ثاني الهدافين بـ 196 هدف و ميسي اصغر من يسجل 100 هدف مع برشلونة وصل للمركز الثالث برصيد 131 هدف ومازال لديه قدرة على الأقتراب من كوبالا حيث لديه المزيد من السنوات للعب كرة القدم و التألق . يذكر أن ملعب آل ساردينيرو ملعب راسينج سانتاندير ميسي سجله فيه من قبل الهدف رقم 5000 في تاريخ النادي بالدوري الأسباني .

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3224

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة