الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › «ميدو» شارك فى تدريب الزمالك.. وعناق حار مع عمرو زكى

صورة الخبر: ميدو
ميدو

حظى أحمد حسام «ميدو» مهاجم الزمالك الجديد باستقبال أسطورى أمس فى مقر النادى بميت عقبة حيث احتشد الآلاف من مشجعى الفريق بملعب «حلمى زامورا» ممن حرصوا على انتظاره قبل وصوله بساعات، فى الوقت الذى شارك فيه المهاجم الدولى فى التدريب الأول له رغم إرهاق السفر وارتدى الفانلة رقم «22».
ولم تتمكن أعداد كبيرة من الجماهير من دخول مدرجات ملعب حلمى زامورا والتى امتلأت بأنصار الفريق بالإضافة لأعضاء النادى الذين حرصوا على رؤية نجمهم الجديد، فى الوقت الذى حضر فيه أعضاء بمجلس الإدارة منهم حازم إمام وعمرو الجناينى وصبرى سراج بجانب علاء مقلد مدير النادى.
واجتمع ميدو بالجهاز الفنى وصافح زملاءه، وحرص على التوجه بصحبة عمرو زكى لتحية الجماهير التى احتشدت فى المران الذى شهد تواجد عدد كبير من كاميرات القنوات الفضائية المختلفة بعضها لقنوات أجنبية حرصت على متابعة أول ظهور للاعب العالمى فى ميت عقبة.
ووصل ميدو إلى مطار القاهرة فى الرابعة والنصف عصر أمس وسينضم للفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وتوجه من المطار إلى نادى الزمالك حيث احتشدت الجماهير بشكل غير مسبوق لاستقبال نجمهم الجديد الذى خطف الأضواء من الجميع.
وبذل ممدوح عباس رئيس النادى جهدا كبيرا فى إزالة الخلاف الذى اعترض المفاوضات مع مسئولى نادى ميدلسبروه، وهو ما جعل انتقال اللاعب يتم فى نهاية المطاف.
ونفى نجم هجوم الزمالك الجديد وجود خلافات مع عمرو زكى، مشيرا إلى أنه طلب من ممدوح عباس رئيس النادى ضرورة بقاء زميله قبل الموافقة على العودة.
وسيشكل ميدو ثنائيا لا يشق له غبار مع الدولى عمرو زكى الذى فضل البقاء فى صفوف الزمالك بصفة مؤقتة على أن يتطلع للاحتراف مجددا بعد كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى شهر يناير القادم بأنجولا.
وأعلن عمرو زكى عن ترحيبه بقدوم «ميدو»، نافيا وجود أى خلاف معه، مؤكدا أنهما سيشكلان معا ثنائيا متفاهما فى هجوم الزمالك، ومشددا على عودة البطولات فى الموسم الجديد.
وأغلق زكى ملف الرحيل «مؤقتا» بعد تمسك الإدارة بموقفها الرافض لاحترافه بدعوى عدم رقى العرض المالى للمستوى الذى حدده الزمالك ويبلغ مليونا ونصف المليون جنيه استرلينى.
وتلقى زكى عرضا للإعارة لفريق بورتسموث الانجليزى نظير 800 ألف جنيه استرلينى وهو ما رفضه المسئولون فى الزمالك الذين تمسكوا بالحصول على المبلغ الذى حددوه مسبقا.
من ناحية أخرى، أرسل نادى الزمالك القائمة الثانية للفريق الكروى الأول أمس لاتحاد الكرة فى اليوم الأخير لغلق باب القيد، وضمت القائمة كلا من الحارس عبد الواحد السيد ومحمد عبدالشافى وأحمد جعفر وسيد مسعد وحسن مصطفى والغانى عبدالرحيم أيو والإيفوارى مارسيل أديكو وأحمد حسام «ميدو». يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى عدم قيد أحمد ثروت مدافع الفريق وإعارته لفريق الإنتاج الحربى.
إلى ذلك أعلن نادى الزمالك «رسميا» تراجعه عن تصعيد قضية شريف عبدالفضيل لاعب الإسماعيلى، وأكد صبرى سراج المتحدث باسم النادى أن الزمالك تراجع عن تقديم شكوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة للمطالبة بحقه على الرغم من قيام الأخير بالتوقيع على ثلاث نسخ من العقد الجديد «الموحد»، وهو ما جعل عبدالفضيل معرضا بقوة للإيقاف لتوقيعه لناديين، مؤكدا أن «الزمالك أكبر من لاعب لا يريد ارتداء الفانلة البيضاء».
من ناحية أخرى، أكد محمود عبدالرازق «شيكابالا» أنه لم يحسم موقفه بعد سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق فى الوقت الذى ينتظر فيه اللاعب انتهاء تجنيده فى بداية شهر سبتمبر القادم، وهو ما كان سببا رئيسيا فى عدم احترافه رغم العروض الكثيرة التى تلقاها فى الموسم الماضى.
على صعيد آخر، ينتظر أن يصل مهاجم منتخب نيجيريا للشباب «سلامى» غدا الثلاثاء بعد أن أرسل الزمالك دعوة للاعب، ومن المنتظر قيده «تحت السن».
ويقول المسئولون فى الزمالك إنهم حصلوا على توقيع اللاعب لمدة خمس سنوات أثناء وجود منتخب نيجيريا للشباب فى القاهرة للمشاركة فى دورة ودية.
وكان الزمالك قد نجح مساء أمس الأول فى ضم الإيفوارى مارسيل أديكو (27 سنة) مهاجم فريق وفاق سطيف الجزائرى فى صفقة انتقال حر فى عقد يمتد لأربعة مواسم، وذلك بعد أن رفض ناديه السابق قيده فى قائمته.
ونال أديكو استحسان الجهاز الفنى بقيادة السويسرى ميشيل دى كاستال بعد أن خضع للاختبار لمدة أسبوع، ليصبح الأجنبى الثانى فى قائمة الفريق بعد الغانى عبدالرحيم أيو.
فى شأن آخر، واصل الفريق تدريباته بملعبه فى السابعة من مساء أمس وسط حضور جماهيرى غير مسبوق من أجل الاحتفال بنجوم الفريق الجدد لا سيما «ميدو».

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ميدو» شارك فى تدريب الزمالك.. وعناق حار مع عمرو زكى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67877

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة