الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تقارير: حسم انتقال محمد صلاح إلى روما خلال ساعات رغم مطالب تشيلسي

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية وإيطالية اقتراب حسم انتقال الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي إلى فريق روما خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيراً إلى رفع الفريق الإيطالي لعرضه مساء الخميس.

وأشارت صحيفتي جارديان وتليلجراف البريطانيتان إلى أن روما قدم عرضاً جديداً لتشيلسي، طلب فيه استعارة محمد صلاح حتى نهاية الموسم مقابل 550 ألف جنية أسترليني، مع أحقية شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة مقابل 11 مليون أسترليني.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد أكدت أن روما قدم عرضاً سابقاً يقضي بحصول تشيلسي على مبلغ 350 ألف جنية أسترليني مقابل استعارة الفريق لمحمد صلاح، مع الاحتفاظ بأحقية الشراء مقابل 10.5 مليون أسترليني.

وأكدت الصحيفة أن نادي ريال سوسييداد الأسباني قدم أيضاً عرضاً رسمياً لتشيلسي من أجل ضم محمد صلاح، لكنها لم تشر إلى قيمة العرض المالية، مؤكدةً أن العرض المقدم من جانب روما يعد الأكثر جدية والأفضل قيمةً.

وأضافت الصحيفة أن روما وضع في عرضه لتشيلسي حصول محمد صلاح على راتب أسبوعي يبلغ 43 ألف جنية أسترليني، بعد أن طلب الفريق الإيطالي سابقاً من اللاعب تخفيض راتبه، في الوقت الذي يحصل فيه على 40 ألف أسترليني من البلوز.

وفي نفس السياق، أكدت شبكة سكاي سبورت الإيطالية نقلاً عن جيانلوكا دي مارزيو الإعلامي بالشبكة، أن تشيلسي يرغب في الحصول على مبلغ 1.5 مليون جنية أسترليني من أجل الموافقة على إعارة محمد صلاح إلى روما.

وشددت الشبكة الإيطالية على أن اجتماع سيحدث بين ممثل عن محمد صلاح ومسؤولي فريق تشيلسي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل وضع إتفاق نهائي يقضي برحيل الجناح المصري إلى روما، مشددةً على حسم الصفقة بصورة رسمية اليوم الجمعة.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقارير: حسم انتقال محمد صلاح إلى روما خلال ساعات رغم مطالب تشيلسي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49496

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة