الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › القمة فرصة أخيرة لجاريدو مع الأهلي

صورة الخبر: جاريدو
جاريدو

باتت أيام الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي معدودة فى الفريق بعد النتائج السيئة الأخيرة والتى أدت إلى ابتعاد حامل اللقب القياسي لبطولة الدوري عن صدارة الجدول بفارق كبير .

واجتمع علاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة بالأهلي مع محمود طاهر رئيس النادي عقب مباراة الفريق أمام بتروجت والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ، وتناقشا حول مستوي الفريق تحت قيادة جاريدو خاصة وأن الجماهير عبرت عن غضبها الشديد من المستوي السئ الذي يقدمه الأهلي تحت قيادة جاريدو ، ولكن عبدالصادق أكد أن الفريق يواجه حملة من التحكيم لإبعاد اللقب .

وأرسل الأهلي خطابا إلي إتحاد الكرة يطالب بتحكيم أجنبي في مبارياته المقبلة بداية من لقاء القمة وهو الطلب الذى قوبل بالرفض باستثناء لقاء الزمالك فقط ، المفاجأة أن الخطاب قوبل أيضا بثورة عارمة من الجماهير ليس دفاعا عن الأهلي ضد التحكيم الظالم ولكن هجوما ضد الأسباني جاريدو حيث طالبوا مجلس الإدارة بضرورة رحيله لإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان .

وقال عضو بمجلس إدارة الأهلي رفض ذكر اسمه إن مجلس الإدارة اتفق على ان تكون مباراة القمة أمام الزمالك المقررة 29 يناير الجاري هي الفرصة الأخيرة لجاريدو إن فاز بها وقدم مستوي مميز سيبقي فى منصبه غير ذلك ستتم إقالته ، وإسناد المهمة لمدير فني آخر .

ويحتل الأهلي المركز الرابع في الدوري برصيد 29 نقطة فاز في 8 وخسر 2 أمام الرجاء والإتحاد ، وتعادل فى 5 أمام الأسيوطي ووادي دجلة والإسماعيلي والمصري وأخيرا بتروجت .

وأضاف عضو مجلس الأهلي : نتفهم تماما غضب الجماهير عن الأداء والنتائج ولكن دائما مجلس الإدارة يعطي الفرصة كاملة للمدير الفني ولكن لن يسمح باستمرار ابتعاد الفريق عن صدارة الدوري .

وأشار إلي أن خطة المجلس فى العام الجديد هي إستعادة اللقب الأفريقي والعودة للعب فى كأس العالم للأندية وسنحاول تحقيق ذلك ولن نتأخر عن أى قرار يعودة بالفائدة على الفريق وإسعاد الجماهير ، وكذلك إنعاش خزينة النادي ..

وفي حالة إقالة جاريدو الذى توج بلقبين مع الأهلي هما السوبر المصري والكونفدرالية الأفريقية ، فلن تتكلف خزينة النادي أي شي خاصة وأن عقد المدرب الأسباني الذى يتقاضى 31 ألف يورو شهريا بدون أى شروط جزائية ..

المصدر: الشروق الرياضي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القمة فرصة أخيرة لجاريدو مع الأهلي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة