الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › 5 لاعبين لا تقوم بشرائهم في "Football Manager 2015"

صورة الخبر: لاعبين لا تقوم بشرائهم
لاعبين لا تقوم بشرائهم

تستحوذ لعبة "فوتبول مانجر" بشكل كبير على عقول المحبين للألعاب الإلكترونية وتنافس كلا من فيفا، وبرو إيفوليوشن على بيع أكبر عدد ممكن منها فور صدورها، ويشير العديد من مستخدميها أنها تعطي قدرة كبيرة لممارسها على فهم خطط وتكتيكات كرة القدم بشكل أكبر من لعبة أخرى.

وقبل إنفاق المال في شراء لاعب ما لفريقك، فيجب عليك أن تتعرف أولا على هل يكون عرضة للإصابات بشكل كبير في التدريبات أو في المباريات أم يستطيع تحمل المشاركة؟

هذا بالإضافة إلى أنه يوجد إمكانية يتم من خلالها تقييم تعرض اللاعبين للإصابة من 0 إلى 20، وكلما زادت درجة اللاعب في تعرضه لإصابة، فلا يجب عليك أن تنفق المال لشرائه ويقضي مدة تعاقده في العلاج.

ونشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا عن أكثر 5 لاعبين تعرضا للإصابة حتى لا تجازف بشرائهم.

1-جاك ويلشير

لاعب آرسنال والمنتخب الإنجليزي دائما ما يكون عرضة للإصابة بشكل سهل في المباريات، فغاب الموسم الماضي عن الجانرز قبل مواجهات مصيرية أمام تشيلسي ومانشستر سيتي، هذا بالإضافة إلى غيابه الموسم الجاري لثلاثة أشهر بسبب تعرضه لكسر في القدم أثناء مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

2-أبوديابي
لاعب كثير الإصابات بشكل كبير جدا، منذ انضمامه لصفوف آرسنال لم يشارك في موسم واحد بدون الغياب لفترة كبيرة عن الملاعب لتلقيه العلاج للتخلص من إحدى إصاباته، حيث لم يشارك الموسم الماضي سوى في مباراة واحدة ومثلها في الجاري، ويعاني من الغياب بشكل دائم عن المباريات.

3-يونس كابول

مدافع توتنهام أيضا يعد من اللاعبين كثيرين الإصابات، إذ أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة في الموسم قبل الماضي، وإجمالا لم يخض سوى 21 مباراة في ثلاث أعوام، وهو ما يكون سببا كافيا لعدم شرائه.

4-إبراهيم أفيلاي

الهولندي ولاعب برشلونة والمعار منه إلى أوليمبياكوس اليوناني يعاني دائما مع مشاكل في لياقته البدنية ما يجعله عرضة للإصابة بشكل أكبر من أي لاعب آخر، وبشكل عام فقد غاب الموسم الماضي 10 أشهر بسبب كل الإصابات التي لاحقته.

5-جوسيبي روسي

لاعب فيورنتينا يعاني دائما من شبح الإصابات والتي كانت سببا رئيسيا في استبعاده من تشكيلة إيطاليا في كأس العالم الأخيرة، وذلك بسبب بعض تمزق بعض الأربطة في ركبته اليمنى، ما جعله يغيب عن المباريات لفترة وصلت إلى خمسة أشهر، كما أنه في عام 2012 كان يتلقى العلاج لـ10 أشهر.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 لاعبين لا تقوم بشرائهم في "Football Manager 2015"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99311

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة