الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ليزلي سميث: اتمنى مواجهة جيسيكا مجدداً.. والمصارع فولي يواصل الدعم عبر تغريدة

صورة الخبر: ليزلي سميث
ليزلي سميث

المقاتله ليزلي سميث وفي مقابلة حصرية مع يوروسبورت تؤكد انها لم تشاهد حجم الضرر في اذنها الا بعد ايقاف النزال من خلال الاعادة التلفزيونية.

بعيدا عن الأسماء المعروفة والنزالات الكبيرة في عالم رياضة فنون القتال المختلطة MMA، حازت المقاتلة ليزلي سميث على قدر كبير من الاهتمام خلال بطولة "UFC180" التي أقيمت السبت الماضي في مدينة نيو مكسيكو.

ورغم أن النزال انتهى بهزيمتها أمام جيسيكا أير، إلا أنها نالت الثناء والمديح على رغبتها الجامحة في إكمال النزال رغم أن منافستها ألحقت ضررا كبيرا بأذنها التي سالت منها الدماء بغزارة في الجولة الأولى بعد لكمة يمينية من أير، الأمر الذي كاد أن يشقها إلى نصفين في لقطة مرعبة.

وتسلطت الأضواء على هذا النزال لأنه يخص فئة الجنس اللطيف، حيث بات واضحا أن منظمة UFC وغيرها من المنظمات العالمية المتخصصة بهذه الرياضة العنيفة تولي اهتماما بالغا بنزالات السيدات.

وفي مقابلة حصرية مع "يوروسبورت"، تحدثت سميث عن إصابتها البالغة ونزالها مع أير، وعن هموم فئة السيدات في فنون القتال المختلطة حاليا.

وانتهى النزال في الجولة الثانية بقرار طبي بعدما سالت الدماء بطريقة لا يمكن إيقافها من أذن سميث التي قالت: "لم يكن لدي أدنى فكرة عما حدث لأذني إلا بعد مشاهدتي لفيديو عملية تقطيبها، ورغم ذلك كنت أود أن أكمل النزال حتى لو أدركت ما حدث لي، لكني أتفهم أنه ليس قراري بل قرار الحكام".

وأضافت: "عندما التقيت بالطبيب المتخصص كان معجبا بطريقة تقطيب الأذن ونصحني أن أدع الجرح يلتئم لوحده ومن ثم إجراء جراحة تجميلية عند شفائها، حاولت أن أشرح له أنني لا أمانع شكلها حاليا، أريد فقط أن لا تمنعني من خوض نزالاتي المقبلة، يمكنني إصلاحها عندما أنهي مسيرتي".
وتتمنى سميث الثأر من أير في منزالة جديدة وقالت: "سأود منازلتها مجددا، كانت تقاتل بشكل جيد في الجولة الأولى، لكني كنت مدركة لكثير من التغييرات التي أحدثتها في أدائي خلال الجولة الثانية، كانت تنال النقاط من خلال لكماتها الخفيفية، لكن ضرباتي القليلة أحدثت ضررا أكبر إذا ما رأينا عيوننا السوداء".

وتلقت سميث الدعم من المصارع السابق ميك فولي الذي تعرض لحادث مشابه خلال مسيرته، حيث دعا سميث من خلال تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع تويتر إلى عدم القلق من الإصابة، وقالت مازحة: "أقدر ميك فولي كثيرا، سأود نهاية جميلة للعام كي ألتقي ميك وأطلب منه موعدا، لقد حذرت صديقي للتو".

المصدر: eurosport

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ليزلي سميث: اتمنى مواجهة جيسيكا مجدداً.. والمصارع فولي يواصل الدعم عبر تغريدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61567

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة