الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المحترفون.. صلاح " المنسي " في نزهة مع قطار تشيلسي.. وكوكا وكهربا يتأهبان للرد على مدربيهما

صورة الخبر: المحترفون المصريون
المحترفون المصريون

سيعود اللاعبون المحترفون المصريون إلى الظهور مجدداً مع أنديتهم الأوروبية، عندما تستأنف مباريات البطولات المحلية في إنجلترا وسويسرا والبرتغال وبلجيكا بعد فترة التوقف الدولية.

وسيخوض سبعة لاعبين محترفين أربع مباريات مع أنديتهم الأوروبية مساء اليوم السبت، في إطار مباريات دوريات إنجلترا وبلجيكا وسويسرا، إلى كأس الكأس البرتغالي.

ويرصد يالاكورة مباريات المحترفين المصريين لليوم بالمواعيد.

صلاح في نزهة مع قطار تشيلسي

يسعى الجناح المصري محمد صلاح إلى نسيان فشل المنتخب المصري في التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2015، عن طريق العودة إلى الانتصارات من جديد عبر نادي تشيلسي الإنجليزي.

وسيستضيف تشيلسي فريق ويست برومتش ألبيون في افتتاح مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يتربع الفريق اللندني على صدارتها برصيد 25 نقطة.

ويسعى تشيلسي إلى تحقيق فوز جديد في المباراة ليضمن له على الأقل فارق الأربع نقاط بينه وبين نادي ساوثهامبتون أقرب ملاحقيه، في الوقت الذي يحتل فيه ويست برومتش المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.
ومن المتوقع تواجد محمد صلاح في قائمة تشيلسي لمباراة اليوم، بالإضافة إلى تواجده على مقاعد البدلاء، إذا لم يرغب جوزية مورينيو المدير الفني للبلوز في منحه الفرصة في ظل الانباء المتواردة عن رحيل اللاعب خلال شهر يناير.

ستقام المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة

كوكا يتأهب لرد جديد على مدربه

أحمد حسن " كوكا " مهاجم المنتخب المصري الأولمبي ونادي ريو آفي سيخوض مباراة جديدة مع ناديه الذي سيواجه فريق أوليفيرنيس في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس البرتغال.

ويسعى كوكا للرد مجدداً على مدربه الذي يقوم بمعاقبته بعدم إشراكه في المباريات بعد تفضيله الانضمام إلى منتخب مصر في الفترة الماضية، في ظل تسجيل اللاعب لخمسة أهداف في بطولة الدوري البرتغالي حتى الآن.

وسيتواجد المهاجم المصري الشاب في قائمة فريقه لمباراة اليوم، وإن كان تواجده كأساسي غير محتمل في ظل تعنت المدير الفني لريو آفي ضد اللاعب على الرغم من تسجيله لهدفين في المباراة السابقة للفريق أمام نادي أكاديميكا كويمبرا.

ستقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

كهربا يدخل المرحلة الحرجة

سيستضيف نادي جراسهوبرز الذي يلعب له المهاجم المصري محمود عبد المنعم " كهربا "، الفريق القديم للاعب لوزيرن في إطار مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري السويسري الممتاز.

ويدخل جراسهوبرز المباراة وفي رصيده 15 نقطة يحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب، فيما يمتلك لوزيرن عشر نقاط يحتل بهم المركز العاشر والأخير في ترتيب أندية البطولة السويسرية.

ويسعى كهربا إلى تقديم أداء جيد خلال المباراة في ظل اقتراب نهاية فترة إعارته من نادي إنبي إلى الفريق السويسري، مع عدم تحديد موقف اللاعب في الفريق من استكمال مشواره من عدمه.

ولم يشارك كهربا في المباراة السابقة لفريقه في الدوري السويسري، وهو ما سيجعل تواجده على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم مؤكداً خاصة بعد عودته إلى سويسرا من القاهرة قبل يومين فقط.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المحترفون.. صلاح " المنسي " في نزهة مع قطار تشيلسي.. وكوكا وكهربا يتأهبان للرد على مدربيهما

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60462

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة