الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حازم يعقد جلسة مع ميدو في إنجلترا لإقناعه بقيادة هجوم الزمالك الموسم المقبل

صورة الخبر: احمد حسام - ميدو -
احمد حسام - ميدو -

عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة في إنجلترا مع أحمد حسام «ميدو» مهاجم نادي ميدلسبره الإنجليزي الأسبوع الماضي للتعرف علي رأيه النهائي بشأن إمكانية انتقاله للقلعة البيضاء علي سبيل الإعارة لقيادة هجوم الفريق الموسم المقبل. وقدم الثعلب الصغير عرضاً رسمياً إلي ميدو لإقناعه بالعودة إلي الزمالك لتعويض رحيل عمرو زكي الذي مازال مصرا علي العودة للاحتراف ولابد من وجود مهاجم سوبر يقود الفريق في الموسم الجديد لعلاج العقم التهديفي الذي عاني منه الزمالك طوال الموسم الماضي وأثر بالسلب علي نتائجه.

وطلب حازم من ميدو ضرورة الرد عليه سريعاً وفتح الموضوع مع إدارة ناديه الإنجليزي حتي يتم إرسال عرض رسمي لهم إذا وافقوا علي مبدأ الإعارة.

وعلمت «الدستور» أن مجلس الإدارة يخطط لسداد قيمة إعارة أحمد حسام «ميدو» من قيمة إعارة عمرو زكي أو بيعه بشكل نهائي خاصة أن خزينة النادي شبه خاوية ولن تتحمل تكاليف الصفقة كما أنه من الصعب الجمع بين اللاعبين في فريق واحد نتيجة الخلافات التي حدثت بينهما مؤخراً في المنتخب وعلي خلفيتها قام حسن شحاتة باستبعاد ميدو.

وسيقوم ميدو بالرد النهائي علي حازم قبل نهاية الأسبوع الحالي وتسير لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام في أكثر من اتجاه للبحث عن مهاجم تحسباً لفشل ضم ميدو- وهو المتوقع- ورحيل عمرو زكي- وهو المتوقع أيضاً- وبالتالي سيكون الفريق في حاجة إلي مهاجم قوي- وهناك أسماء مرشحة منها داودا كاميللو والغيني الحسن كيتا بخلاف ترشيحات حصل عليها ميشيل دي كاستال من بعض السماسرة الذين تعامل معهم في تونس وهو ما يعني أن الزمالك يبحث عن لاعب أجنبي ثالث من المفترض أن يكون مهاجماً بعد ضم إبراهيم إيوا وأندرسون والأخير قد يتعرض للإيقاف من الاتحاد الدولي «الفيفا» في حالة صحة ما يدعيه مسئولو النصر الكويتي بأن اللاعب وقع لهم قبل الانضمام للزمالك.

في الوقت نفسه أعرب عمرو زكي عن غضبه لعدم رد مجلس الإدرة علي عرض نادي ملقا الإسباني وأجري البلدوزر اتصالاً هاتفياً بخالد رفعت مدير التسويق طالبه فيه بإرسال رد رسمي إلي النادي الإسباني سواء بالموافقة أو الرفض وتحديد طلبات الزمالك حتي يناقشتها مسئولو نادي ملقا بدلاً من تجاهل العرض. ومن ناحية أخري أكد خالد رفعت مدير التسويق بنادي الزمالك أن هناك انطباعا إعلاميا خاطئا مفاده أن الزمالك يريد التخلص من النجم الدولي عمرو زكي بأي ثمن وبأي وسيلة. وقال رفعت إن هذا الانطباع خاطئ لأنه يستند إلي أساس خاطئ وهو أن الزمالك محتاج لأموال (وخلاص). وفي حالة تقديم عرض لشراء نجم مثل عمرو زكي وكان هذا العرض لا يليق فإننا لا نهتم بهذا العرض من الأساس وأكد رفعت أن نادي ملقه الإسباني تقدم بعرض رسمي للزمالك لشراء عمرو مشيراً في هذا الصدد إلي أن العرض دون المستوي وأرسل علي خلفية التصور الخاطئ الذي تحدثت عنه. وقال رفعت إن الزمالك سيرد علي النادي الإسباني مشددا في ذلك علي مصلحة النادي ومصلحة اللاعب الذي يمكنه الاحتراف في أكبر الأندية العالمية.

من ناحية أخري حرص ممدوح عباس رئيس النادي خلال تواجده في إسبانيا لقضاء إجازته السنوية علي متابعة أخبار النادي بالتليفون خاصة صفقة شريف عبدالفضيل مدافع الإسماعيلي خاصة أن كاستال مصمم علي إتمام الصفقة لغلق ملف الصفقات المحلية والتركيزعلي اللاعب الأجنبي الثالث.

ويأمل مسئولو الزمالك في إتمام الصفقة منتصف الأسبوع الحالي حتي ينضم اللاعب إلي تدريبات الفريق بمجرد عودته من سويسرا لتجهيزه فنياً وبدنياً للموسم الجديد لانقطاعه عن تدريبات فريقه منذ بدء فترة الإعداد.

علي الجانب الآخر يختتم الفريق معسكره السويسري غداً- الأحد- حيث يؤدي اللاعبون آخر مران لهم في الصباح وبعدها يجهز أفراد البعثة حقائبهم للعودة إلي مصر لبدء المرحلة الثالثة من فترة الإعداد بعد انتهاء المرحلة الأولي في مصر قبل السفر إلي سويسرا والثانية تمثلت في معسكر الإعداد السويسري الذي خاض خلاله الفريق أربع مباريات ودية الأولي كانت أمام سوشو الفرنسي وانتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة والثانية أمام شاختار الأوكراني بطل كأس الاتحاد الأوروبي وفاز الزمالك بهدفين لعمرو زكي وسيد مسعد والثالثة أمام نيو شاتل السويسري وانتهت بالتعادل 1/1 وأحرز للزمالك شريف أشرف أما المباراة الرابعة والأخيرة فكانت أمس الجمعة أمام فريق براشوف الروماني علي ملعب نادي سيون.

ومن المقرر عودة بعثة الفريق بعد غدٍ- الاثنين- ويعقد مجلس الإدارة جلسة مع كاستال وجهازه المعاون في حضور إبراهيم يوسف عضو المجلس ورئيس البعثة لتقييم المعسكر ونتائجه واحتياجات الفريق في الفترة المقبلة ويقدم يوسف قبلها تقريره إلي المجلس لمناقشته واعتماد ميزانية المعسكر وتكاليفه المالية.

المصدر: عبدالفتاح أحمد وعبد الحميد الشربيني - الدستور

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حازم يعقد جلسة مع ميدو في إنجلترا لإقناعه بقيادة هجوم الزمالك الموسم المقبل (1)

محمد ابراهيم | 13/7/2012

الحمد لله رب العالمين

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة