الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ديوكوفيتش وسيرينا يحافظان على صدارة التصنيف العالمي للتنس

صورة الخبر: ديوكوفيتش وسيرينا يحافظان على صدارة التصنيف العالم
ديوكوفيتش وسيرينا يحافظان على صدارة التصنيف العالم

حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته، اليوم الاثنين، بعد يوم واحد من إحرازه لقبه الثالث في بطولة باريس للأساتذة.
وجمع ديوكوفيتش 10010 نقاط قبل البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن والتي يمكن من خلالها أن يخسر ديوكوفيتش صدارته لمصلحة السويسري روجيه فيدرر صاحب المركز الثاني حاليا بالتصنيف العالمي برصيد 8700 نقطة عقب خروجه من دور الثمانية لبطولة باريس.
واحتل الأسباني رافاييل نادال، الذي لن يشارك في بطولة لندن بعد إجرائه عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية ، المركز الثالث برصيد 6835 نقطة.
وتقدم الياباني كي نيشيكوري إلى أعلى مركز له بمشواره الرياضي حتى الآن باحتلاله المركز الخامس بالتصنيف العالمي للاعبين المحترفين بعد بلوغه الدور قبل النهائي لباريس. وتقدم الكندي ميلوس راونيتش وصيف البطولة الفرنسية بمكانين من المركز العاشر إلى المركز الثامن ، كما تقدم البريطاني آندي موراي من المركز الثامن إلى المركز السادس.
وتنطلق بطولة لندن الختامية للموسم يوم الأحد المقبل بمشاركة ثمانية لاعبين فقط هم : ديوكوفيتش وفيدرر وستانيسلاس فافرينكا ونيشيكوري وموراي وتوماس بيرديتش وراونيتش ومارين سيليتش.
واحتل السويسري فافرينكا المركز الرابع، والياباني نيشيكوري المركز الخامس، والبريطاني موراي المركز السادس، والتشيكي بيرديتش المركز السابع، والكندي راونيتش المركز الثامن، والكرواتي سيليتش المركز التاسع، والإسباني ديفيد فيرير المركز العاشر.
وحافظت الامريكية سيرينا وليامز على صدارة التصنيف العالمي للتنس للسيدات.
وظلت الروسية ماريا شارابوفا في المركز الثاني، ثم الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثالث، والتشيكية بترا كفيتوفا في المركز الرابع.
واحتلت الصربية آنا ايفانوفيتش المركز الخامس، والبولندية انيسكا رادفانسكا المركز السادس، والكندية اوجيني بوشار المركز السابع.
واستمرت الدنماركية كارولين وزنياكي في المركز الثامن، والصينية لي نا في المركز التاسع، ثم الالمانية انجليكه كيربر في المركز

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ديوكوفيتش وسيرينا يحافظان على صدارة التصنيف العالمي للتنس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65335

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة