الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › جيريكو: إنهاء سلسلة أندرنيكر كان أمرا رائعا

صورة الخبر: جيريكو
جيريكو

المصارع الكندي المبتعد حاليا عن الحلبة يؤكد أن منظمة WWE أصابت عتندما قررت إنهاء سلسلة انتصارات أندرتيكر في بطولة "ريسل مانيا" أمام بروك ليسنر.

يعتقد المصارع الكندي الشهير بأن إنهاء سلسلة إنتصارات "الأسطورة" أندرتيكر في بطولات "ريسل مانيا" كان بمثابة خطوة جريئة وذكية أقدم عليها المسؤولون في منظمة WWE للمصارعة الاستعراضية الشهر الماضي.

وكان أندرتيكر خسر في بطولة "ريسل مانيا" الشهر الماضي أمام بروك ليسنر، لتكون هزيمته الأولى بعد 21 انتصارا متتاليا في البطولة ذاتها.

وانطلقت مسيرة أندرتيكر مع WWE في العام 1990، ولعب في بطولات "ريسل مانيا" للمرة الاولى العام 1991 عندما فاز على جيمي "سوبر فلاي" سنوكا، وضمت قائمة ضحاياه في البطولة مجموعة لا بأس بها من المصارعين المعروفين أمثال كاين وتريبل اتش ريك فلير وراندي أورتن وباتيستا وإيدج وشون مايكلز وسي ام بونك.

وتوقع معظم المتابعين أن يعتزل أندرتيكر (49 عاما) المصارعة محتفظا بسجله الناصع الذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ منظمة WWE، إلا أن المفاجأة تمثلت في خسارته أمام ليسنر، الأمر الذي أحدث انقساما بين عشاق اللعبة، فمنهم من يؤيد إنهاء السلسلة، ومنهم من يعارض ذلك احتراما لمسيرة أندرتيكر.

جيريكو: إنهاء سلسلة أندرنيكر كان أمرا رائعا - مصارعة

وفي تصريحات صحفية تناقلتها المواقع الإلكترونية المتخصصة بأخبار المصارعة الاستعراضية يوم الجمعة، قال جيريكو الذي يبتعد حاليا عن الحلبة: "لقد أحببت الأمر، اعتقد أنه كان رائعا وجعل الجميع يتحدث، كما أعتقد أن ليسنر كان الرجل الصائب لإنهاء السلسلة".
وأضاف: "لست متأكدا ما إذا كان هناك المزيد من المباريات التي تنتظر أندرتيكر، ربما لم يعد راغبا بممارسة اللعبة، ربما يدرك أنه لم يعد قادرا على ذلك، من الصعب الوقوف على الحلبة هذه الأيام، كما أنه من الصعب أيضا أن تصارع مرة واحدة في العام، بالنسبة لي فإن هذا الامر يعد أصعب من خوض 200 مباراة في العام الواحد، لأن جسمك لا يكون معتادا على هذ النوع من النشاط البدني بعد فترة غياب طويلة".

ولا يعرف جيريكو ما إذا كان أندرتيكر شارك في صنع قرار إنهاء الخسارة أم لا وقال: "ربما قرر هو ذلك، ربما قال.. لا أرغب بفعل هذا من الآن فصاعدا، وبغض النظر عن آراء الجمهور فإنه عليك كمصارع اتخاذ هذا القرار عاجلا أم آجلا".

وأردف: "كنت سأكره الأمر لو اعتزل أندرتيكر محتفظا بسجله، ستكون طريقة بشعة لإنهاء مسيرته، لقد أحببت حقيقة أنه فقد السلسلة".

ولم يعرف بعد ما إذا كان أندرتيكر سيعود إلى الحلبة في بطولة "ريسل مانيا" العام المقبل.

المصدر: eurosport

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيريكو: إنهاء سلسلة أندرنيكر كان أمرا رائعا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1540

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة