الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › المازمي وشاكر يحصدان برونزيتان للإمارات في ختام الآسياد

صورة الخبر: المازمي بعد تحقيق الميدالية البرونزية في الكاراتيه
المازمي بعد تحقيق الميدالية البرونزية في الكاراتيه

حصد لاعبا منتخب الإمارات للكاراتيه والبولينج مروان المازمي وشاكر علي الميدالية البرونزية في مسابقة ” فردي كاتا ” واساتذة البولينج والتي أقيمتا أمس ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة والتي تستضيفها مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية.
ووفي منافسات الكاراتيه فاز الماليزي ليم شي وي بالميدالية الذهبية وحصل الاندونيسي فيديس لولوبوا على الميدالية الفضية فيما تمكن المازمي من تحقيق هذا الانجاز للإمارات بعد منافسة قوية وشرسة مع منافسيه مضيفا بذلك إنجازا جديدا للإمارات في هذه الدورة.

وتعد الميدالية التي حققها المازمي هي الأولى في تاريخ مشاركات رياضة الكاراتيه في الإمارات في دورات الألعاب الآسيوية .

وأهدت بعثة منتخبي الإمارات للكاراتيه والبولينج هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وإلى أولياء العهود وإلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

وعبر شامس عن فرحتهم الكبيرة بهذا الانجاز مؤكدا أنه لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهد كبير وعمل متواصل.

وقال حميد شامس إداري بعثة منتخبي الإمارات للكاراتيه والتايكواندو أن هذا الانجاز تحقق نتيجة تضحيات كثيرة من اللاعب نفسه رغم الظروف التي سبقت مشاركته في هذه الدورة خصوصا أن فترة إعداده لم تكن كافية .

وأشار في تصريحات صحافية أنه لولا الظلم التحكيمي الذي تعرض له مروان خلال المنافسة لكان قد حصد الميدالية الذهبية وأعرب اللاعب مروان المازمي عن سعادته بحصوله على الميدالية البرونزية .. مؤكدا أنها تعد الأولى للإمارات في رياضة الكاراتيه في دورة الالعاب الآسيوية .. مشيرا إلى أنه يهدي هذا الإنجاز إلى القيادة الحكيمة لدولة الإمارات وإلى شعب الإمارات .

وأشاد عبد الملك جاني مدير الوفد الرياضي لبعثة الإمارات المشاركة في الدورة بالإنجاز الذي حققه كل من اللاعبين مروان المازمي بحصوله على الميدالية البرونزية في الكاراتيه وكذلك لاعب منتخب البولينغ شاكر علي الذي أضاف أيضا أمس ميدالية جديدة للإمارات ليرتفع عدد الميداليات التي حققتها الإمارات حتى الآن إلى أربع ميداليات .
وأكد حرص الرياضيين على أن تكون الإمارات دائما على منصات التتويج في مختلف المنافسات الرياضية وتحقيق المزيد من الإنجازات وذلك بفضل الدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة الاماراتية من القيادة الحكيمة لدولة الإمارات.

وأعرب عبد الملك عن أمله في حصد المزيد من الميداليات في هذه الدورة وإهداء القيادة الحكيمة لدولة الإمارات وشعب الامارات والقطاع الرياضي إنجازات جديدة .

من جانب آخر سيشارك لاعب منتخب التايكواندو حسين المازمي اليوم في مسابقة وزن تحت / 58 / كيلوجراما بحثا عن تحقيق نتائج مشرفة والعمل على إحراز ميدالية جديدة للإمارات في أعقاب الإنجاز الذي حققه زميله

المصدر: سوبر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المازمي وشاكر يحصدان برونزيتان للإمارات في ختام الآسياد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57745

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة