الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › خروج سيرينا وهاليب من الدور الثاني لدورة ووهان للتنس

صورة الخبر: للتنس
للتنس

خرجت الاميركية سيرينا وليامس والرومانية سيمونا هاليب المصنفتان اولى وثانية على التوالي من الدور الثاني لدورة ووهان الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 4ر2 مليون دولار بانسحاب الاولى امام الفرنسية اليزيه كورنيه بسبب الاصابة عندما كانت متقدمة 6-5 في المجموعة الاولى، وخسارة الثانية امام الاسبانية غاربيني موغوروثا 6-2 و2-6 و3-6 اليوم الثلاثاء.

وتلعب كورنيه في الدور الثالث مع البلجيكية كيرستن فليبكنز المشاركة ببطاقة دعوة والتي تغلبت على الاسترالية يارميلا غايدوسوفا الصاعدة من التصفيات 6-3 و3-6 و6-3، وموغوروثا مع الاوكرانية ايلينا سفيتولينا التي تغلبت على الالمانية سابين ليسيكي 7-6 (7-3) و6-3.

وخرجت أيضا الصربية يلينا يانكوفيتش والايطالية سارا ايراني والروسية ايكاترينا ماكاروفا والالمانية اندريا بتكوفيتش المصنفات عاشرة وحادية عشرة وثالثة عشرة وسادسة عشرة على التوالي، اثر خسارة الاولى أمام الاميركية كوكو فاندفيغه 1-4 ثم بالانسحاب بسبب الاصابة، والثانية امام الاميركية اليسون ريسكه 4-6 و4-6، والثالثة امام السويسرية تيميا باسينسكي الصاعدة من التصفيات 4-6 و1-6، والرابعة امام التشيكية كارولينا بليسكوفا 4-6 و4-6.

وفي الدور المقبل، تلعب فاندفيغه مع الفرنسية كارولين غارسيا التي كانت اطاحت بالبولندية انييسكا رادفانسكا الخامسة امس الاثنين، وريسكه مع الالمانية منى بارتيل او الكندية اوجيني بوشار السادسة، وباسينسكي مع الروسية ماريا شارابوفا الرابعة، وبليسكوفا مع مواطنتها بترا كفيتوفا الثالثة او الايطالية كارين كناب الصاعدة من التصفيات.

وبلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي الثامنة الدور الثالث بتغلبها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-1 و3-6 و7-6 (7-4)، لتضرب موعدا مع الاسترالية كايسي ديلاكوا التي تغلبت على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-7 (7-9) و7-6 (7-5) و6-1.

وتأهلت ايضا التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا بفوزها على الاميركية ماديسون كيز 3-6 و6-2 و6-2، لتواجه الالمانية انجيليك كيربر السابعة او الكازاخستانية زارينا دياس الصاعدة من التصفيات.

المصدر: الوطن سبورات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خروج سيرينا وهاليب من الدور الثاني لدورة ووهان للتنس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10484

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة