الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › وأخيراً .. شفاء ميسي من الاصابة

صورة الخبر: ميسي
ميسي

نشر موقع الماركا الأسباني ان ليونيل ميسي قد شفي تماماً من الاصابة التي تعرض لها يوم 10 من شهر نوفمبر الماضي أمام فريق ريال بيتيس والتي أبعدته إلى الان من المشاركة في المباريات ليصبح قريب جداً من العودة.

فأسطورة الأرجنتين قد أجرى فحوصات طبية على مكان اصابته في قدمه اليسرى والتي آشارت إلى أنه شفي تماماً من الآلام التي كان يعاني منها بالفترة الماضية، ليكون أمامه أسبوعين أو أقل ليتدرب للعودة مرة أخرى للملاعب بعد غياب دام لأكثر من شهر.

الموقع الأسباني آشار إلى ان ميسي يتدرب بصورة طيبة جداً وبحماس بالغ، ليستعد بصورة قوية جداً للعودة للمباريات، وهو الذي واجه صعوبات كبيرة منذ بداية الموسم الحالي والتي زادت من الانتقادات التي وجهت إليه، ولكنه عازم على العودة ليقدم مستوى متميز مرى أخرى.

وسيكون الأسطورة الأرجنتينية مطالب بتغير الصورة الغير طيبة التي ظهر بها البرسا في المباريات الماضية بعد اصابته، وهذا لأن الجميع يعول على مهارة ميسي في ارجاع المستوى الممتع للعملاق الأسباني الذي تذبذب مستواه تحت قيادة المدير الفني تاتا مارتينو منذ بداية الموسم الحالي.

برشلونة يتصدر الدوري الأسباني بنفس عدد النقاط مع أتليتكو مدريد وبفارق 5 نقاط عن الفريق الملكي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث، بينما استطاع العملاق الكتالوني ان يتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بعدما احتل المركز الأول على رأس المجموعة الثامنة بدور الـ32.

المصدر: el-ahly.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وأخيراً .. شفاء ميسي من الاصابة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة