الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تفاؤل وثقة فى معسكر غانا قبل ساعات من مواجهة الفراعنة

صورة الخبر: وصول المنتخب الغانى للقاهرة
وصول المنتخب الغانى للقاهرة

سادت حالة من التفاؤل والثقة بمعسكر منتخب غانا بالقاهرة، قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطنى فى السادسة مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوى، فى إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

شهد المران الختامى للمنتخب الغانى الذى أقيم أمس، بملعب الدفاع الجوى وصلة من الرقص والغناء للاعبى "البلاك ستارز"، حيث تواجد مع الفريق أدوات موسيقية وقاموا بالرقص والغناء على أنغام الطبلة والدف الأفريقى.

خاض النجوم السوداء مرانًا وحيدًا بالقاهرة، لمدة 60 دقيقة وكان عبارة عن فك عضلات ومران خفيف حيث بدأه كويسى أبياه المدير الفنى بتقسيمة بين اللاعبين، ثم فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح واختتم المران بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

من جانبه، أكد كويسى أبياه المدير الفنى لمنتخب غانا، أن فريقه سيخوض المباراة على أنها الشوط الثانى للقاء الذهاب، الذى أقيم بكوماسى فى ذهاب الدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014، والذى انتهى بفوز النجوم السوداء بنتيجة 6/1.

قال أبياه فى تصريحات لموقع "غانا سوكر نت" الغانى إنه طالب لاعبيه بخوض مباراة الغد على اعتبار أن فريقه خسر لقاء الذهاب بفارق هدف أو اثنين وتسجيل ثنائية على الأقل والفوز بالمباراة للوصول إلى كأس العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب المصرى لن يستطيع تقديم جديد فى مباراة الليلة وأن النجوم السوداء ستخطف الفوز.

أكد أساموه جيان، مهاجم المنتخب الغانى، أن منتخب بلاده وصل لمستوى متقدم جدا فى الآونة الأخيرة، متقدماً بالتهنئة لزملائه على الوصول لهذا المستوى الرائع، موضحاً أن بلادهم لم تصل لكأس العالم 2014 بالبرازيل حتى هذه اللحظة.

وقال "جيان"، فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس على هامش المباراة إنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتأكيد على أحقيتهم فى الصعود لمونديال البرازيل، وأشار مهاجم العين الإماراتى إلى أن لاعبى المنتخب الـ"بلاك ستارز" لديهم ثقة كبيرة فى قدراتهم، مشدداً على أهمية تحقيق الفوز الذى تنتظره الجماهير الغانية.
وعن الأمن، قال قائد غانا إنه سعيد بالتأمين الذى يرافق البعثة منذ الأمس إلى حد الآن، متمنياً أن تسير الأمور على خير، وحذر جيان من انتفاضة الفراعنة مشيرًا إلى أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

أكد أندريه أيو، مهاجم منتخب غانا، على صعوبة مباراة مصر فى إياب المرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

وقال "أيو"، فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب مران الفريق بالدفاع الجوى: "سنفعل كل شىء فى مباراة الغد للتأهل لمونديال البرازيل 2014، المباراة ستكون صعبه لكننا قادرون على تخطيها".

وواصل حديثه قائلاً: "لاعبو جيلى يمتلكون ذكريات رائعة فى مصر، خاصة بعد تحقيق لقب كأس العالم للشباب عام 2009 على الأراضى المصرية"، وأنهى تصريحاته قائلاً: كل ما يهمنا حالياً الوصول للمونديال، فغانا تستحق التأهل للبرازيل".

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاؤل وثقة فى معسكر غانا قبل ساعات من مواجهة الفراعنة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7579

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة