الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يدرس مواجهة فريق صينى استعداداً لمونديال المغرب

صورة الخبر: أحمد عبدالظاهر
أحمد عبدالظاهر

تلقى النادى الأهلى عرضاً من إحدى شركات التسويق لمواجهة فريق صينى استعداداً للمشاركة فى كأس العالم للأندية، المقررة منتصف ديسمبر المقبل فى المغرب؛ حيث يلتقى الأهلى فى أولى مبارياته جوناج تشو إيفرجراندى الصينى بطل دورى أبطال آسيا يوم 14 ديسمبر فى أولى مبارياته بالبطولة.

ويحسم الجهاز الفنى، بقيادة محمد يوسف، قراره بشأن خوض المباراة خلال ساعات، خصوصا أنه كان قد طلب من لجنة الكرة توفير مباراة ودية قوية مع أحد الفرق الآسيوية، للاحتكاك بالكرة الآسيوية والتعرف على طرق اللعب التى يفضلونها لتكون أفضل تجربة قبل مواجهة بطل الصين.

بينما أوضح على عصام عبدالمنعم، مدير التسويق، أنه خاطب 4 وكالات من أجل توفير مباراة ودية قوية وأن الرد سيصل خلال الساعات المقبلة.

من جانب آخر، يفكر أحمد عبدالظاهر، لاعب الفريق المعروض للبيع من قِبل مجلس الإدارة بسبب رفع علامة «رابعة» فى النهائى الأفريقى، فى مقاطعة تدريبات الفريق والحفاظ على لياقته البدنية من خلال التدريب فى أى نادٍ آخر، وذلك خوفاً من احتكاك الأعضاء به، الذى قد يصل إلى حد الاشتباك بالأيدى، وتصارع العديد من وكلاء اللاعبين على جلب عرض للاعب خارج مصر.

فى سياق آخر، ينوى عمال وموظفو النادى تقديم شكوى إلى طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، ضد مجلس إدارة النادى يشتكون من عدم صرف رواتبهم المتأخرة، التى وصلت إلى أربعة أشهر، ويهدف العمال من الشكوى إلى الضغط على مجلس الإدارة بورقة وزير الرياضة واستغلال الخلافات الموجودة بين الطرفين للحصول على رواتبهم المتأخرة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يدرس مواجهة فريق صينى استعداداً لمونديال المغرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72257

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة