الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الاتحاد يواجه شبح الإفلاس.. واللاعبون يهددون بمقاطعة التدريبات

صورة الخبر: الاتحاد يواجه شبح الإفلاس.. واللاعبون يهددون بمقاطعة التدريبات
الاتحاد يواجه شبح الإفلاس.. واللاعبون يهددون بمقاطعة التدريبات

سيطرت حالة من القلق داخل الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، في أعقاب موافقة الجهة الإدارية على الاستقالة التي تقدم بها المستشار حازم أبو هاشم، رئيس النادي.
وأبدى لاعبو الفريق مخاوفهم بسبب تردي الأوضاع داخل النادي، في الوقت الذي هدد فيه عدد من لاعبو الفريق بمقاطعة التدريبات، وذلك اعتراضًا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.
ورفض طلعت يوسف، المدير الفني، التعليق على رغبة عدد من لاعبي الفريق التذمر والامتناع عن أداء التدريبات، مشيرًا إلى أنه يواجه يوميًا طلبات اللاعبين بالحصول على باقى نسب مقدمات العقود.
وقال: «نادى الاتحاد بتاريخه الكبير معرض للانهيار والإفلاس، والأمور تسير نحو الأسوأ بشكل غريب، والذي يدعو للدهشة هو تجاهل المسؤولين، انتشال النادي من أزمته المالية».
وتقدم «أبو هاشم» باستقالته رسميًا إلى عمرو شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والذى أرسلها إلى مجلس إدارة النادي للموافقة عليها قبل اعتمادها رسميًا من الجهة الإدارية.

وتولى محمود مشالي، نائب الرئيس، مهام منصب الرئيس خلفا لـ«أبو هاشم» وفقا للوائح، ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعًا طارئًا لمناقشة الاستقالة، وبحث الخروج من الأزمات المالية التى تحاصر النادي في الآونة الأخيرة، والتي تقدم على إثرها رئيس النادي باستقالته.
وكشف مصدر مطلع، عن مساعي بعض الوسطاء لإقناع المستشار حازم أبو هاشم، عن استقالته، على أمل عقد جلسة مع طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، لبحث الخروج من الأزمة الراهنة.
وفى شأن آخر، تراجع طلعت يوسف عن المشاركة بالدورة الودية التي تنظمها منطقة الإسكندرية لكرة القدم برئاسة عامر حسين، بمشاركة عدد من أندية الدورى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، على كأس الراحل محمود الجوهري.
وقال رئيس المنطقة فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: « قررنا إقامة الدورة على كأس الراحل محمود الجوهري تخليدا لذكراه وإبراز الإنجازات التي قدمها الراحل للكرة المصرية، بالإضافة إلى نجاح البطولة الودية على كأس منطقة الإسكندرية، والتى توج خلالها نادى سموحة باللقب منذ أيام».

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الاتحاد يواجه شبح الإفلاس.. واللاعبون يهددون بمقاطعة التدريبات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30539

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة