الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حازم إمام يؤجل تجديد عقده بعد يناير بسبب الاحتراف

صورة الخبر: حازم إمام يؤجل تجديد عقده بعد يناير بسبب الاحتراف
حازم إمام يؤجل تجديد عقده بعد يناير بسبب الاحتراف

بعد قرار مجلس إدارة النادى بفتح باب المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى بناء على طلب الجهاز الفنى، أبدى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك فى تصريحات لـ«لتحرير» سعادته بتمسك الزمالك باستمراره مع الفريق فى الفترة المقبلة، موضحا أن الزمالك هو بيته ولا يمكن نسيان فضله عليه، لأنه هو من صنع اسمه ونجوميته.

وأوضح حازم أنه سيؤجل قرار تجديد عقده مع الزمالك إلى شهر يناير المقبل ولن يستطيع تجديد عقده مع النادى فى هذا التوقيت، مشيرا إلى أنه ينتظر حتى يناير ليبحث العروض الخارجية التى تصله من أندية خارجية.

وتمنى إمام خوض تجربة الاحتراف والانتقال إلى نادٍ أوروبى فى الفترة القادمة، مؤكدا أن سنه حاليا هى 25 سنة وإذا لم يبحث عن خوض تجربة الاحتراف فى هذا التوقيت سيكون من الصعب الاحتراف بعد هذه السن، وهو ما يجعله يؤجل مسألة فتح باب تجديد عقده مع القلعة البيضاء، مشددا على أنه يهدف أيضا من وراء الاحتراف تأمين مستقبله، لأن الزمالك وكل الأندية فى مصر تعانى من أزمة مالية وأنه لم يجد أى تقدير من جانب مسؤولى النادى فى الفترة السابقة.

وأضاف الظهير الأيمن للأبيض أنه إذا لم يصله عرض مناسب حتى شهر يناير المقبل فإنه سيكون مستعدا لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه تلقى خلال الفترة الأخيرة أكثر من عرض من أندية فى الإمارات والسعودية والكويت وأنه سيحسم قراره من كل العروض التى ستصله خلال يناير.

من ناحية أخرى أكد أحد قادة الوايت نايتس أن الرابطة استقرت على عمل وقفة احتجاجية بميدان سفنكس ومنها إلى وزارة الرياضة غدًا السبت للمطالبة برحيل مجلس ممدوح عباس رئيس النادى والتأكيد على أنه لا يمكن استمراره فى قيادة النادى بعد أن تلوثت يداه بالدم بعد مقتل عمرو حسين، وأنهم مستمرون فى ضغوطهم لإجبار عباس على الرحيل.

وقال إن الشعارات والكلام الذى كتبته الرابطة عى جدران النادى ليلا مجرد رسالة لعباس وأن البلاغات التى قدمها رئيس الزمالك ضدهم بسبب هذه الشعارات لن ترهبهم.

وفتح قائد الوايت نايتس النار على مدحت بهجت عضو مجلس الزمالك بسبب تأكيده أن مجلس الإدارة من المستحيل أن يرحل بسبب أزمته مع الأولتراس وأنهم لن يقودوا النادى وأن أعضاء الجمعية العمومية هم أصحاب القرار فى سحب الثقة من المجلس.
وأضاف قائد الرابطة أن بهجت وراء الأزمات التى يعانى منها النادى وأنه ينفذ كل تعليمات عباس، لأنه من أتى به إلى المجلس.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حازم إمام يؤجل تجديد عقده بعد يناير بسبب الاحتراف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63507

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة