الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم إفريقى قبل إغلاق باب القيد.. والنادى يهدد وكالة الأهرام بتسييل خطاب الضمان

صورة الخبر: سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

فى ظل عدم الاستقرار حتى الآن على ملعب يستضيف مباراة الأهلى وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى ضمن الجولة الثانية لدورى المجموعات للبطولة الإفريقية، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الفريق لن يخوض مباريات أخرى بدورى المجموعات فى نهار رمضان، وذلك رغم رفض وزارة الداخلية تأمين المباراة فى القاهرة أو الإسكندرية.

وأوضح مدير الكرة أنه ليس هناك أى نية للعب مرة أخرى قبل الإفطار فى أثناء صيام اللاعبين، مضيفا أن ضيق الوقت يجعلهم يتجهون إلى أسوان لخوض المباراة على ملعب به أضواء كاشفة.

ورفض فريق أورلاندو ترحيل موعد المباراة كما طلب مسؤولى الأهلى، لتقام يوم 9 أغسطس بدلا من 4 من الشهر نفسه.

فى الوقت نفسه أشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفنى يضع فى حساباته تماما احتمال عدم موافقة الكاف على تأجيل المباراة، ولذلك سيبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة بمخاطبة مجلس إدارة نادى أسوان لتبادل المخاطبات مع مديرية أمن أسوان.

فى سياق أخر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف يشاهد عددا من السيديهات الخاصة بعدد من اللاعبين الأفارقة لاختيار أحدهم للتعاقد معه فى الوقت الحالى للاستفادة به فى منافسات بطولة إفريقيا.

على الجانب الآخر أبلغ محمد يوسف المدير الفنى لاعبى الفريق خلال الجلسة التى عقدها معهم يوم السبت الماضى فى أول يوم للتدريب عقب مباراة الزمالك أن هناك بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة القمة، وسوف يتم علاج تلك الأخطاء من خلال الفيديو.

ورفض المدير الفنى تحديد أسماء اللاعبين مشيرا إلى أنه سيعدّ شريط فيديو مسجلا عليه الأخطاء لإعادة تصحيحها قبل المواجهة القادمة أمام فريقى أورلاندو بطل جنوب إفريقيا المقرر لها يوم 4 أغسطس المقبل فى الجولة الثانية لدورى المجموعات الإفريقى.

وطلب يوسف من لاعبيه ضرورة تدارك تلك الأخطاء وعدم الوقوع فيها مرة أخرى.

من ناحية أخرى، وصلت الأمور بين الأهلى ووكالة الأهرام للإعلان إلى مرحلة خطيرة نظرا لعدم التزام الوكالة بما تم الاتفاق عليه من جدولة الديون المستحقة للأهلى وعدم الالتزام بسدادها فى الموعد المحدد، حيث استحق للأهلى سداد قسطين فى 1 و15 يوليو الجارى من مستحقاته المتأخرة، لكن الوكالة لن ترسل له أى شىء وهو الأمر الذى جعل إدارة الأهلى تهدد بتسييل خطاب الضمان، والذى حصلت عليه عقب إجراء المناقصة والذى تقدر قيمته بـ28 مليون جنيه، وهو ما ينذر بحدوث أزمة كبيرة سوف تهدد بفسخ عقد الرعاية.

وتسعى الوكالة إلى إرسال قيمة الشيكين التى تقدر قيمتهما بـ4 ملايين ونصف المليون جنيه إلى الأهلى فى أسرع وقت لاحتواء الأزمة، بينما سيتم الاتفاق على موعد للتوصل لحل نسبة الخصم من عقد الرعاية بعد إلغاء الدورى وعدم استكماله.

المصدر: التحرير | احمد ابو طالب

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم إفريقى قبل إغلاق باب القيد.. والنادى يهدد وكالة الأهرام بتسييل خطاب الضمان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66116

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة