الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أبو تريكة: سأعود للأهلى نهاية الشهر الجارى

صورة الخبر: ابو تريكة
ابو تريكة

أعلن اللاعب محمد أبو تريكة، المعار لنادي بني ياس الإماراتي لكرة القدم، أنه سيعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري للانضمام إلى فريقه الأهلي المصري استعدادا للقاء الزمالك في افتتاح منافسات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الفريقان في 21 يوليو المقبل.

وقال أبو تريكة «اتفقت مع الجهاز الفني لفريق الأهلي على العودة للقاهرة نهاية الشهر الجارى، للانتظام في برنامج تدريبي خاص استعدادا للقاء الزمالك».

وتابع: «ستكون مباراة بني ياس مع الوصل في المرحلة السادسة والعشرين هي الأخيرة لي في دوري المحترفين الإماراتي والتي تحدد لها مبدئيا 26 مايو الجاري على استاد الوصل في دبي».

وأضاف أبو تريكة: «طلب الأهلي عودتي للقاهرة بعد انتهاء مدة إعارتي لنادي بني ياس، لحاجة الفريق إلى جهودي في هذه الفترة وكنت أعلم أن هناك رغبة قوية من نادي بني ياس في تجديد عقد الإعارة أو الانتقال النهائي لصفوفه، لكنني لم أستطع رفض طلب الأهلي خاصة أن الفريق يفتقد الكثير من نجومه الأساسيين».

وأوضح أبو تريكة: «أتمنى أن أحقق مع بني ياس بطولة دوري أبطال الخليج بالإضافة لاحتلال المركز الثالث في دوري المحترفين مما قد يمنحه فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل».

يذكر أن محمد أبو تريكة إنتقل على سبيل الإعارة لنادي بني ياس الإماراتي لمدة 6 أشهر، في حين أن عقده مستمر مع النادي الأهلي لعام 2015.

المصدر: التحرير | سكاى نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبو تريكة: سأعود للأهلى نهاية الشهر الجارى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41877

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة