الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › برادلي: حلم المونديال أصبح قريبا.. وأبو تريكة لاعب عبقري

صورة الخبر: برادلي
برادلي

أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول أن فرصة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل كبيرة في ظل صدارة الفريق للمجموعة السابعة.

وأشار إلى أهمية مباراة زيمبابوي المقبلة في 26 مارس الجاري ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات والتي لابد وأن يفوز بها الفراعنة لمواصلة صدارة المجموعة السابعة.

وقال برادلي للموقع الرسمي لإتحاد الكرة: فرصتنا كبيرة جداً في التأهل إلى نهائيات كأس العالم ويبقى فقط أن نحقق الفوز في المباريات المتبقية لنا في المشوار الذي مازال صعبا.

وأضاف: ما يجعل الأمر قريب هو التزام اللاعبين وروحهم العالية وإصرارهم على التأهل إلى نهائيات كأس العالمبالبرازيل، ولكن يجب أن نعلم جميعاً أن الأمال متعلقة بالمباريات القادمة وأقل ما يجب أن نقدمه هو استغلال المباريات التي تقام على ملعبنا ووسط جمهورنا.

واشار برادلي إلى سعادته بتواجد محمد أبو تريكة مع الفريق مؤكداً أنه يستحق أن يكون قائدا لأنه لاعب عبقري ويعلم كيف يفيد من حوله ويكسبهم الخبرات واللاعب مازال لديه الكثير لتقديمه للكرة المصرية.

وأوضح برادلي إلى أنه تولى مسئولية المنتخب المصري في ظروف صعبة ولكنه تمسك بالتواجد مع الفريق لشعوره وإيمانه بقدرات اللاعبين والفريق كله والمسئولين ورغبته الشخضية في تحقيق انجاز مع هذا الجيل الذي يستحق التأهل إلى كأس العالم.

وأبدى سعادته باستمرار مباريات الدوري وعودته بعد فترة طويلة من التوقف وهو ما منح الفريق لاعبين جاهزين على المستوى البدني والفني.

المصدر: التحرير

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برادلي: حلم المونديال أصبح قريبا.. وأبو تريكة لاعب عبقري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1676

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة