الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يرفض الـ 1.5 مليون للتجديد للقلعة البيضاء

صورة الخبر: ابراهيم صلاح
ابراهيم صلاح

بعد انتهائه من مواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، منح جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك راحة من تدريب اليوم (السبت) للاعبين الذين شاركوا فى المباراة، على أن يستأنف الفريق تدريباته بكامل صفوفه غدا، وجاءت الراحة خوفا من الإجهاد الشديد وتأثير ذلك عليهم فى مباريات الدورى القادمة، خصوصا أن البرتغالى قد اشتكى من ضغط المباريات سواء فى البطولة الإفريقية أو الدورى، وأن اللاعبين لا يحصلون على الراحة الكافية، وهو ما جعله يسعى إلى تخفيف الحمل التدريبى فى التدريبات المقبلة، خصوصا أنه كان قد رفع الحمل قبل لقاء فيتا كلوب.

من ناحية أخرى، طلب فييرا من اللاعبين عدم التفكير فى لقاء فيتا كلوب وبدء التفكير فى مشوار الفريق فى الدورى واللقاء القادم أمام طلائع الجيش، المقرر له يوم 19 مارس الحالى واستغلال الصحوة التى يعيشها الفريق، وأن يحافظوا على تصدرهم للبطولة وعدم خسارة أى نقطة فى مشوار البطولة، مشددا على أن الفرصة متاحة أمامهم حتى يفوزوا بالبطولة، لكن أهم شىء أن يتعاملوا مع كل المباريات بمنتهى الجدية وبحثا عن الفوز وعدم التراخى فى أى لقاء. على جانب آخر، سادت حالة من السعادة الشديدة لدى رابطة «الوايت نايتس» بسبب حضورهم لقاء فيتا كلوب السابق بعد المحاولات التى بذلتها الرابطة لحضور اللقاء.

وطالبت «الوايت نايتس» أن يوافق الأمن على حضور الجماهير مباريات الدورى القادمة، وأن يكون ذلك بالسماح لأعداد قليلة من الجماهير على أن تزداد هذه الجماهير تدريجيا من مباراة إلى أخرى، موضحا أن الجماهير هى روح اللعبة، وهى التى تجعل لكرة القدم طعمًا.

فى شأن آخر، رفض إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق الموافقة على المقابل المادى الذى تم عرضه عليه لتجديد عقده بالحصول على مليون ونصف المليون فى الموسم، وهو نفس المقابل الذى تم عرضه على أحمد جعفر ورفضه اللاعب.

إبراهيم أكد رفضه هذا المبلغ، مشيرا إلى أنه لا يتناسب مع جهوده وعطائه مع الفريق على مدار السنوات الماضية، وأنه لعب للفريق سنوات بملاليم، ولم يبد أى اعتراض أو يثير أى مشكلة، وبالتالى لا بد أن يتم تقديره بالشكل المناسب.

المصدر: التحرير | بهاء الدرمللي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يرفض الـ 1.5 مليون للتجديد للقلعة البيضاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50692

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة