الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يتمسك بشيكابالا ويقترب من حسم التجديد لـ«جعفر»

صورة الخبر: الزمالك يتمسك بشيكابالا ويقترب من حسم التجديد لـ«جعفر»
الزمالك يتمسك بشيكابالا ويقترب من حسم التجديد لـ«جعفر»

تبحث لجنة الكرة بنادي الزمالك في اجتماعها خلال الساعات القليلة المقبلة العديد من الملفات الساخنة للفريق الكروي الأول، في مقدمتها أزمة المستحقات المالية في ظل استمرار سياسة المجلس في عدم الوفاء بوعوده، وآخرها ما تعهد به رئيس النادي بسداد مليوني جنيه من جيبه لحل الأزمة، على أن يستردها في وقت لاحق من إيجار البوتيكات.

وفوجئت الشؤون المالية بسداده 60 ألف جنيه لإنهاء إحدى الأزمات الإدارية وعدم سداد أي مبلغ من مستحقات اللاعبين، وهو ما أثار غضبهم، ومن المنتظر أن يحضر عبد الواحد السيد جزءاً من الاجتماع لعرض وجهة نظر زملائه، وتسعى لجنة الكرة إلى التوصل لاتفاق نهائي بالاتفاق على سداد جزء من المستحقات من إيرادات البوتيكات المتوقع تحصيلها خلال أيام مع جدولة باقي المستحقات في مواعيد ثابتة.

وتبحث لجنة الكرة أسباب تأخير توصياتها في ملف التجديد لإبراهيم صلاح وصبري رحيل والمخاوف من دخول أندية أخرى في مفاوضات لضمهما، خاصة أنه يحق لهما التوقيع بعد انتهاء عقديهما بنهاية الموسم الجاري.

وتدرس اللجنة أيضاً ملف التعاقدات للموسم الجديد وتحديد المراكز التي تحتاج إلى دعم.

يأتي ذلك في الوقت الذي رحبت فيه اللجنة بانضمام محمد زيدان بعد إبدائه موافقة مبدئية لأحد أعضاء مجلس الإدارة على ارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وتمسكت اللجنة بعودة شيكابالا والتأكيد على أهمية وجوده ورفضها فكرة استبعاده حرصاً على استقرار الفريق.

كما حرصت اللجنة على الاطمئنان على إبراهيم يوسف، عضو المجلس ولجنة الكرة، بعد إجرائه عملية جراحية، وأكدت رفضها الإساءة له باعتباره رمزاً من رموز النادي.

في السياق ذاته، يعقد، السبت، الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات جلسة مع أحمد جعفر مهاجم الفريق ووكيله تامر النحاس للتفاوض حول المقابل المادي لعقده لإقناعه بالتجديد.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه تامر النحاس، وكيل أعمال اللاعب في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»، أنه سيدخل اجتماع السبت، ومعه عروض من جميع أندية الدوري الممتاز لضم اللاعب، وقال: «في حالة عدم التوصل لاتفاق على القيمة المالية للعقد فإن جعفر سينتقل لناد آخر»، واعترف بأن جميع الأندية بلا استثناء تتمنى ضم «جعفر» بما فيها الأهلى، موضحاً أن «جعفر» قدم تنازلات كثيرة للبقاء في الزمالك، ولابد من تقديره مالياً.

فى شأن آخر سادت حالة من الاستياء بين الأجهزة الفنية ولاعبي الألعاب الأخرى، في مقدمتها الكرة الطائرة واليد والسلة بعد تصريحات صبرى سراج التي أكد فيها أنه رفع مذكرة رسمية للعامري فاروق، وزير الرياضة، طالب خلالها بتجميد الألعاب الأخرى والاكتفاء بكرة القدم فقط مراعاة للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، خصوصاً أن الإدارة لم تصرف أي مستحقات للاعبين والأجهزة الفنية منذ فترة طويلة.

وأجمع مدربو الألعاب المختلفة على أن «سراج» يريد هدم تاريخ النادي، وطالبوا بالتحقيق معه ومعاقبته على تصريحاته المسيئة للنادي.

ورفض رؤوف جاسر الرد على تصريحات «سراج»، وقال: «أنا مندهش تماماً من هجوم مدحت الشاذلي ثم صبري سراج ضدي»، وتساءل: «هل يتم التنسيق بينهما لمهاجمتي؟!».

في شأن آخر، قرر أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، السبت، نظراً لحصول الفريق على راحة إجبارية من مباريات الجولة السابعة، على أن يستأنف الفريق مرانه الأحد لبدء برنامج الإعداد الخاص بلقاء فيتا كلوب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر الجمعة المقبل.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يتمسك بشيكابالا ويقترب من حسم التجديد لـ«جعفر» (1)

gezawa | 14/3/2013

لازم شيكا بالا يرجع لللزمالك

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81075

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة