الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › برشلونة: ٢٠ مليون يورو ثمناً لرحيل دافيد فيا

صورة الخبر: برشلونة: ٢٠ مليون يورو ثمناً لرحيل دافيد فيا
برشلونة: ٢٠ مليون يورو ثمناً لرحيل دافيد فيا

حدد برشلونة متصدر الدوري الإسباني ثمن رحيل مهاجمه دافيد فيا عن صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا في الوقت نفسه تفهمه وقناعته التامة لقرار فيا الشهير بلقب "الكواخي" الرحيل عن النادي الكاتالوني.

وكشفت صحيفة "موندو" أن متصدر الدوري الإسباني حدد 20 مليون يورو ثمنا لرحيل فيا، الذي كان قد انضم لصفوف الفريق في صيف العام 2010 مقابل، 40 مليون يورو.

وأعلن برشلونة أنه يحترم رغبة فيا بالرحيل عن صفوفه، خصوصا أنه قدم ما يقنع بذلك، بنيته اللعب أساسيا ليكون خيارا للمنتخب الإسباني ويضمن اللعب في كأس العالم 2014 التي ستجري في البرازيل.

وأشار فيا (31 عاما) الذي لا يبدو حتى الآن جاداً في الرحيل وقرن ذلك بمشاركته في المباريات أساسيا، إلى أنه يعتبر مستواه لا يجعله يكون بديلا في أغلب المباريات.

وتبدو مصلحة برشلونة وفيا مشتركة في البيع، لأن عقده ينتهي في صيف 2014، وحال بقائه وطلب الرحيل وقتها، فإن النادي الكاتالوني سيتخلى عنه مجانا لأنه سيكون لاعبا حرا.

ويريد برشلونة المزيد من الأموال لخزينته لإنجاح الصفقات التي يريد الدخول فيها هذا الصيف، خصوصا في اللاعب البرازيلي نيمار، ولاعب مدافع، وآخر حارس مرمى.

وقالت الصحيفة المقربة إن إدارة برشلونة اعتمدت في قيمة بيع "فيا" على سعر بيع مهاجمين بالمواصفات الكروية والفئة العمرية نفسها، مدللة على ذلك بصفقات لافيزي الذي انتقل لسان جرمان بـ 30 مليون يورو، وإبرا بـ 25 مليون يورو، وبالوتيلي لميلان بعشرين مليونا.
وكان "فيا" مرشحا لمغادرة برشلونة الشهر الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لعدم تمكنه من شق طريقه أساسيا، بعد عودته من إصابة في الساق أبعدته عن الملاعب 9 أشهر وحرمته من المشاركة في كأس أوروبا العام الماضي.

يذكر أن أندية أوروبية عدة أبدت رغبتها في ضم "فيا" وعلى رأسها أرسنال الإنكليزي، ويوفنتوس الإيطالي، وآخرها أتليتكو مدريد الإسباني الذي يفكر بجلبه ليكون بديلا للكولومبي فالكاو الذي سيرحل عن صفوف فريقه الموسم المقبل.

المصدر: الموجز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برشلونة: ٢٠ مليون يورو ثمناً لرحيل دافيد فيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94958

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة