الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يهدد بفسخ عقد «فييرا».. وعرض إماراتى لمحمد إبراهيم

صورة الخبر: محمد إبراهيم يتخطى مدافع زينيت بطرسبورج فى إحدى هجمات الزمالك
محمد إبراهيم يتخطى مدافع زينيت بطرسبورج فى إحدى هجمات الزمالك

سادت حالة من الارتياح بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بعد الفوز على زينيت بطرسبورج الروسى، أمس الأول بهدف نظيف لأحمد سمير فى ختام دورة أبوظبى الودية، وصرف مدحت بهجت، عضو مجلس الإدارة، ورئيس البعثة ١٠٠ دولار فورية لكل لاعب بناء على طلب ممدوح عباس، رئيس النادى، الذى أشاد بمستوى الفريق فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها، وابتعاده فترة طويلة عن المواجهات الرسمية، وفرض هذا الفوز الهدوء داخل النادى بين الأطراف المتناحرة داخل مجلس الإدارة.

ورفض فييرا وساطة اللاعبين للعفو عن حازم إمام، وأكد أن اللاعب أخطأ، ولابد من معاقبته، فيما أشاد الإيطالى سبيليتى، المدير الفنى لزينيت بطرسبورج، بأداء الأبيض، وقال إنه لم يكن يتوقع أن يظهر الفريق بهذا المستوى فى ظل توقف الدورى المصرى.

كما تخلف فييرا عن العودة مع الفريق، وأوضح اللواء مدحت بهجت، رئيس البعثة، أنه سيتقدم بمذكرة لمجلس الإدارة لحسم مصيره بعد طلبه إجازة تصل إلى عشرة أيام.

وقال «بهجت»: من غير المعقول أن يغيب فييرا عن الفريق طيلة هذه المدة، خصوصاً أن الدورى الممتاز سينطلق بعد أيام.

وأضاف: فييرا غير أمين على مصلحة النادى بعدما فاجأنا بتخلفه عن رحلة العودة للقاهرة، وطلبه الحصول على إجازة للانتهاء من مشاكل الإقامة التى تواجه زوجته وابنه فى أبوظبى. وأشار «بهجت» إلى أن المجلس سيستدعى المدير الفنى للحضور خلال ٧٢ ساعة، وإذا لم يحضر قد يتم فسخ التعاقد معه وتعيين بديل له.

وحصل الفريق على راحة سلبية من المران عقب عودته أمس من الإمارات، وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية يومين على أن يستأنف تدريباته بعد غد «الأربعاء» والذى سيشهد الظهور الرسمى الأول لأحمد عيد عبدالملك، ويبذل اللاعب محاولة أخيرة لإقناع أحمد مجدى بالتنازل له عن القميص رقم ١٤، وفى حال فشله سيرتدى الرقم «١١».

من جهة أخرى، تلقى محمد إبراهيم، نجم الفريق، عرضاً إماراتياً بعد تألقه فى دورة أبوظبى، وقال اللاعب إنه يسعى لإثبات وجوده فى ناديه أولاً، وإنه لا يشغل باله بالاحتراف الخارجى فى المرحلة الراهنة، وأبدى سعادته بالمساندة الكبيرة التى يلقاها من الثنائى أحمد حسام ميدو وشيكابالا، واتصالهما به للإشادة بمستواه. فى سياق متصل، أشاد أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، بأسامة نبيه، المدرب العام، وحمادة أنور، المدير الإدارى، واعتبرهما أساس استقرار الفريق رغم المشاكل الأخيرة وغموض موقف فييرا بالرحيل أو البقاء، وأكد أن المدرب العام له الفضل فى ظهور الفريق بمستوى فنى وبدنى جيد فى دورة أبوظبى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تسود فيه حالة من الترقب اجتماع لجنة الكرة اليوم فى ظل الصدام المتوقع مع البرتغالى فييرا، لتمسكه ببيع حازم إمام، وهو ما ترفضه لجنة الكرة التى سترفع تقريراً برأيها إلى مجلس الإدارة، مما قد يدفع فييرا إلى تجديد طلبه بالرحيل لرفضه تدخلات لجنة الكرة وفرض لاعبين عليه دون رغبته. من جانبه، أكد حازم إمام أنه لم يسئ لفييرا أو إدارة النادى، وقال: ما حدث أننى شعرت بألم فى الركبة أثناء المران الأخير قبل مواجهة زينيت بطرسبورج، وأبلغت المدرب عدم قدرتى على استكمال المران، فغضب وطردنى بدعوى أننى أدعى الإصابة، وأكد حازم التزامه بأى عقوبة يتخذها مجلس الإدارة، نافياً اعتزامه تقديم شكوى ضد النادى. على صعيد مختلف، طلب ممدوح عباس من عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، حسم ملف التجديد للرباعى إبراهيم صلاح وصبرى رحيل وأحمد جعفر وأحمد سمير قبل سفره إلى أوروبا، وذلك فى ظل ما تردد عن تراجعهم عن الاتفاقات السابقة والمطالبة بزيادة المقابل المادى، ومقدمات العقود، فيما أكد عبدالله جورج عدم وصول أى عروض رسمية للبنينى رزاق.

المصدر: المصرى اليوم | بليغ ابو عايد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يهدد بفسخ عقد «فييرا».. وعرض إماراتى لمحمد إبراهيم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61479

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة