الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "عاصفة" مدريد و"تضحيات" كاكا وعودة جوارديولا لكرة القدم.. حديث صحف إسبانيا

صورة الخبر: جوارديولا
جوارديولا

اهتمت صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، بكمية الانتقادات التي وجهت للفريق وإدارته وحكم مباراته أمام فالنسيا في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، من قبل نادي فالنسيا ولاعبيه.

كتبت الصحيفة عنوانها الرئيسي "عاصفة"، كما تطرقت إلى تصريح البرازيلي كاكا لاعب ريال مدريد الذي قال "أضحي بنفسي للعودة إلى ميلان"، حيث أن كاكا سافر إلى ميلان وتناول الطعام مع مواطنه روبينيو، ثم نشر الصورة على حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وقال "أنا على استعداد لتقديم التضحية للعودة"، بعد ساعات من تصريح ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي الذي قال "كاكا مستحيل أن يعود. إنها مشكلة الأجور"، في إشارة إلى ارتفاع أجر كاكا عن معدلات الأجور في ميلان.

وفي صحيفة "ماركا"، انصب الاهتمام الأكبر، على توقيع المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق لفريق برشلونة مع بايرن ميونيخ الألماني ليكون مدربه عقب نهاية الموسم الجاري وحتى 2016، كما استطلعت الصحيفة رأي لاعبي برشلونة الذين، اتفقوا على أنهم سيكونوا سعداء إن كان جوارديولا سعيداً، وتمنوا له مسيرة طيبة مع الفريق الألماني العريق.

أما صحيفة "سبورت" الكتالونية، فاهتمت بتعادل الفريق إيجابياً أمام مالاجا بهدفين لكل فريق، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو"، واستعراض ميسي لكراته الذهبية الأربع أمام الجماهير، كما اهتمت الصحيفة بجوارديولا فنقلت تصريح صديقه تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الذي قال "يسعدني كثيرا أن يعود جوارديولا إلى عالم كرة القدم، لقد كان من الواضح أن لديه الفرصة لتولي مسؤولية فريق كبير في أوروبا، وإذا كان قد اختار بايرن فهذا يسعدني وأعتقد أن هذه الخطوة ستعود بالنفع على الكرة الألمانية بوجه عام".

المصدر: الوطن | احمد ناصر حجازى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "عاصفة" مدريد و"تضحيات" كاكا وعودة جوارديولا لكرة القدم.. حديث صحف إسبانيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88331

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة