الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يحدد مصير حسام غالى من القائمة الأفريقية.. و«عبدالظاهر» يوقع رسمياً

صورة الخبر: أحمد عبدالظاهر
أحمد عبدالظاهر

وضعت لجنة الكرة بالنادى الأهلى لمساتها الأخيرة على القائمة الأفريقية للفريق الكروى الأول قبل إرسالها إلى الاتحاد الأفريقى اليوم «الثلاثاء»، وينتظر ألا تشهد القائمة أى مفاجآت فيما يتعلق بأسماء اللاعبين، خصوصاً أنه يحق للنادى استبدال أى اسم من القائمة خلال الأسبوعين المقبلين. وتنتظر اللجنة التقرير الطبى بخصوص حسام غالى، لاعب الوسط، الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى لمعرفة موعد عودته إلى الملاعب، وفى حالة التأكد من إمكانية لحاق اللاعب بمباراتى دور الـ١٦ ستتم إضافته للقائمة، أما فى حالة تأكيد التقرير صعوبة عودته قبل مباريات دور الثمانية فإن مسؤولى اللجنة يميلون إلى عدم قيده فى القائمة الأولى، فيما لا توجد أى مشاكل بخصوص قيد وليد سليمان، لاعب الوسط، الذى تأكد عودته مبكراً للملاعب قبل انطلاق مباريات الفريق فى دورى رابطة الأبطال.

وتبدو فرصة أحمد صديق، الظهير الأيمن، فى القيد صعبة، وتنتظر اللجنة ما ستسفر عنه المفاوضات مع باسم على، ظهير أيمن المقاولون العرب، من أجل تحديد مصير اللاعب، خصوصاً أن المدير الفنى حسام البدرى لا يعتمد عليه فى المباريات الرسمية. ووفقاً لمحمد شيحة، وكيل اللاعبين، فإن صفقة باسم على متوقفة على طريقة سداد المبلغ المتفق عليه لبيع اللاعب من المقاولون إلى الأهلى، حيث يرغب النادى فى سداد المبلغ خلال ٣٠ شهراً، فيما تصر إدارة المقاولون على أن تكون فترة السداد خلال ستة أشهر فقط. من جانبه، أبدى محمد يوسف، المدرب العام للفريق الكروى الأول، ارتياحه بعد مباراة الهلال السعودى، وقال: «كانت مفيدة جداً للجهاز الفنى ومن ضمن استعدادات الفريق لانطلاق بطولة الدورى، وخير تجهيز للاعبين قبل البطولة».

وشدد «يوسف» على أنه لا توجد أى مشاكل بخصوص القائمة، وقال: «من الوارد إرسال كل أسماء اللاعبين المقيدين، خصوصاً أنهم لا يتجاوزون الـ٢٥ لاعباً، ويحق للنادى بعدها بأسبوعين استبدال أى لاعب مع دفع الغرامة المالية». فيما توجه بعد عصر أمس - والجريدة ماثلة للطبع - أحمد عبدالظاهر، مهاجم إنبى، بصحبة وكيل أعماله محمد شيحة، إلى مقر النادى للتوقيع على عقد انتقاله رسمياً فى مكتب مجدى طلبة، مدير إدارة التسويق، بعد موافقة مجلس إدارة إنبى على بيعه مقابل خمسة ملايين جنيه يدفع منها الأهلى النصف «كاش» والباقى على دفعات بالتقسيط. وأبدى اللاعب سعادته بموافقة الفريق البترولى على انتقاله للقلعة الحمراء.

وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إنه كان يتمنى من البداية اللعب للنادى الأهلى، موجهاً شكره لحسام البدرى، المدير الفنى، على تمسكه به وإصراره على ضمه، وقال: «أتمنى أن أكون عند حسن ظن البدرى والجماهير الأهلاوية». من ناحية أخرى، تدرس لجنة الكرة إرسال أحد مندوبيها إلى الجزائر لحضور مباريات بطولة الأمم الأفريقية للشباب خلال شهر فبراير المقبل، لمتابعة لاعبى المنتخبات المشاركة بحثاً عن لاعب وسط متميز أو رأس حربة من بين اللاعبين غير المحترفين فى الدوريات الأوروبية. فيما يستأنف اليوم «الثلاثاء» الفريق الكروى الأول تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب عودتهم من السعودية. وتخلى وليد سليمان، لاعب الوسط، عن عكازه بناء على توصية الطبيب ليبدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلى.

من جانب آخر، قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، إنه تم إغلاق ملف البحث عن حارس جديد خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: المصرى اليوم | محمد الشرقاوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يحدد مصير حسام غالى من القائمة الأفريقية.. و«عبدالظاهر» يوقع رسمياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة