الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "صراع الكالتشيو" يشتعل على أغلفة الصحف الإيطالية

صورة الخبر: يوفنتوس
يوفنتوس

اشتعلت أجواء الدوري الإيطالي عقب مباريات الجولة 20 من المسابقة، والتي أدت لتقليص الفارق بين يوفنتوس المتصدر ولاتسيو مطارده المباشر إلى ثلاث نقاط فقط، بجانب عودة نابولي للسباق مجددا، وهو ما اهتمت به الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

البداية مع صحيفة "توتوسبورت"، والتي تصدر من مدينة تورينو، والمقربة من فريق يوفنتوس، والتي قالت في العنوان الرئيسي "يوفي.. ساعد كونتي"، قبل أن تضيف في العناوين الفرعية "الأبطال في بارما لم يتمكنوا من زيادة النتيجة عن 1-1.. التدخل في الميركاتو أصبح ضروريا.. ولاتسيو ونابولي يواصلان التقدم".

صحيفة "كوريري ديلوسبورت"، والتي تصدر من العاصمة روما، قالت في العنوان الرئيسي لها "لاتسيو ونابولي.. نعم"، قبل أن تصف شكل المنافسة في القوت الحالي قائلة "يوفي يتعثر.. كونتي يعترف: هدف بارما هو خطأي أنا".

وأوضحت الصحيفة شكل المنافسة على اللقب عقب نهاية الجولة 20 قائلة "بيتكوفيتش -3 و ماتزاري -5 و كونتي المتصدر.. هذا هو صراع الكالتشيو".

ولم تنس الصحيفة إلقاء الضوء على باقي الأندية، فقالت "ميلان توقف على يد سامبدوريا روسي الجديد.. روما يسقط وزيمان غاضب.. وإنتر يتحرك من أجل سكيلوتو والرئيس الرئيس يفتح الباب للجناح واختبار لدجيكو في يوليو".

صحيفة "لاجازيتا ديلوسبورت"، والتي تصدر من مدينة ميلانو، قالت في العنوان الرئيسي لها "صراع السكوديتو"، قبل أن تتساءل في العناوين الفرعية قائلة "لاتسيو -3 و نابولي -5 ... يوفي ما لذي يحدث؟.. توقف في بارما بالتعادل 1-1، وهجوم السيدة العجوز في أزمة".

وجنحت الصحيفة لأحوال الكرة الإيطالية بصفة عامة، فقالت "بأداء سئ من الفرعون الصغير.. والسامبا يوقف ميلان المتعجل.. بدء العد التنازلي لرحيل شنايدر لتركيا.. والتحول تجاه باولينو".

المصدر: الوطن | عمر عبدالله

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "صراع الكالتشيو" يشتعل على أغلفة الصحف الإيطالية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47140

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة