الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › رايكارد باق مع السعودية

صورة الخبر: رايكارد باق مع السعودية
رايكارد باق مع السعودية

كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد ان عقد مدرب المنتخب، الهولندي فرانك رايكارد، كبير وان لا بحث حاليا في تغييره لوجود استحقاقات مقبلة واولها تصفيات كأس اسيا.

وقال عيد على هامش "خليجي 21" في البحرين "من حق المدرب ان يخفي القيمة الخاصة بالعقد الخاص به وليس من حقنا اعلان تلك القيمة طالما انها رغبة المدرب، والامر المؤكد ان قيمة العقد بالفعل كبيرة جدا".

وتابع "نحن لا نفكر في تغيير المدرب لان المنتخب السعودي لديه استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة اولها تصفيات كأس اسيا، فعلينا ان ندعم المدرب ولا نفكر في عملية التغيير".

واوضح في هذا الصدد "لا تنسوا ان لدينا العديد من الاستحقاقات في المرحلة المقبلة وأرى انه لن يكون هناك اي داع لتغيير المنظومة طالما ان هناك استحقاقات تنتظر المنتخب، وبطولة كأس الخليج ليست نهاية المطاف، فامامنا تصفيات كأس آسيا 2015 والتي تتطلب وجود المدرب مع الاخضر".

واضاف عيد الذي انتخب مؤخرا رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم "لم يقدم رايكارد المطلوب منه رغم الامكانيات المتوفرة للمنتخب السعودي، فهناك خلل فني يجب ان يتم علاجه، فرايكارد لم يفشل ولكن قد يكون غير موفق"؟

كما تحدث عن استضافة "خليجي 22" على اعتبار ان السعودية هي المكان البديل في حال رفض ملف العراق قائلا "كل مدن المملكة لديها الرغبة في استضافة البطولة الخليجية، ولكن لن نتدخل قبل ان يتم رفض طلب العراق في استضافة البطولة، واذا كانت هناك رغبة في ان يستضيف العراق البطولة فنحن سنرحب بذلك، اما اذا كانت هناك رغبة في ان تستضيفها المملكة فنحن جاهزون لذلك".

المصدر: الشروق | أ ف ب

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رايكارد باق مع السعودية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة