الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ميسى يُقدم "فقرة الساحر" بالبدلة المنقطة

صورة الخبر: ميسى ومارادونا
ميسى ومارادونا

اعتاد الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الأسبانى، خطف الأنظار إليه وإبهار العالم كله ليس فقط داخل محيط الساحرة المستديرة بل وخارجه أيضًا، وهو ما تجلى بوضوح خلال حفل توزيع جوائز "فيفا" ومجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، التى أقيمت ليلة أمس الاثنين، بمدينة زيورخ السويسرية، حيث أطل علينا ميسى بـ"بدلة" غريبة من نوعها خطفت أنظار الحضور، بارتدائه "بدلة" سوداء اللون منقطة باللون الأبيض.

ميسى الذى فاز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة فى تاريخه على التوالى، أصبح موضع سخرية على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب "بدلته المنقطة"، وكان ضمن التعليقات الساخرة من بدلة البرغوث الأرجنتينى "دى فقرة الساحر"، فى إشارة إلى تشابه بدلة ميسى مع ما يرتديه السحرة عند تقديم فقراتهم فى السيرك.

فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورة من أرشيف الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، والتى كان قد ارتدى فيها بدلة "سوداء اللون ومنقطة باللون الأبيض"، متسائلين "هل استوحى ميسى فكرة تصميم بدلته بهذا الشكل من مواطنه ومثله الأعلى مارادونا؟، نعم بالتأكيد".

كان الدولى المصرى أحمد حسام ميدو، مهاجم فريق بارنسلى الإنجليزى قد سخر من بدلة ميسى على حسابه الخاص على الموقع الاجتماعى "تويتر" بقوله "لو ميسى كسب بالبدلة دى يبقى حرام".

المصدر: اليوم السابع | مروة هريدى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميسى يُقدم "فقرة الساحر" بالبدلة المنقطة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15733

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة