الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › كاتب إنجليزى يقترح بيع ثنائى مانشستر للكشف عن "خدعة" رونالدو

صورة الخبر: كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

وضعت إحدى الصحف الإنجليزية حلولًا منطقية أمام نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لاستعادة خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى حاليًا، دون أن تتكبد خزينة النادى أموالا طائلة.

فى مقال نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم الاثنين، قال الكاتب إن المان يونايتد قد لا يضطر لدفع 122 مليون إسترلينى إذا أراد التعاقد مع رونالدو وذلك فى حالة الاستغناء عن ثنائى الفريق، الجناح البرتغالى لويس نانى والحارس الإسبانى دافيد دى خيا للريال ودفع 60 مليون إسترلينى للفوز بخدمات "الدون" رونالدو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأن حينها سيتبقى عامان فقط فى عقد اللاعب الحالى مع الريال.

أضاف الكاتب فى مقاله، إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، أمامه خيار واحد للإبقاء على رونالدو فى "سانتياجو بيرنابيو" وهو رفع راتبه تلبية لرغبة اللاعب ليصل إلى 25 مليون إسترلينى سنويًا، وفى هذه الحالة تكون حيلة كريستيانو ووكيل أعماله، خورخى منديس، قد نجحت.

أما إذا أراد رونالدو الرحيل، فإما أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد لأسباب متعلقة بكرة القدم ووقتها سيحصل على 300 ألف إسترلينى أسبوعيًا بجانب العائدات الأخرى التى سيحصل عليه جراء الدعايا وبيع القمصان، أو أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى لأسباب مالية، ووقتها سيحصل على 500 ألف إسترلينى أسبوعيًا.

يذكر أن كل المؤشرات تؤكد عدم نية رونالدو فى البقاء مع ريال مدريد وقد يكون أقرب للرحيل فى الصيف المقبل أو حتى بعد انتهاء عقده فى 2015 والدليل على ذلك رفضه تجديد عقده حسبما أفادت صحيفة "أس" المُقربة من الريال، ولم يكن المان يونايتد النادى الوحيد الذى طلب ضم "الدون"، فهناك مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان وربما أندية أخرى تدخل المزاد على ضم اللاعب إذا تأكد رحيله عن مدريد.

المصدر: اليوم السابع | مروة هريدى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاتب إنجليزى يقترح بيع ثنائى مانشستر للكشف عن "خدعة" رونالدو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56962

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة