الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › سفير اليابان فى القاهرة: تمنيت فوز الأهلى بمونديال الأندية

صورة الخبر: زيارة سفير اليابان للأهلى
زيارة سفير اليابان للأهلى

استقبل محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى وخالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة وهادى خشبة مدير قطاع كرة القدم واللواء محمود علام مدير عام النادى، السفير اليابانى نوريهيرو أوكودا سفير اليابان بالقاهرة، حيث حضر لتقديم تهنئة للنادى الأهلى المستوى المتميز الذى قدمه الأهلى فى كأس العالم للأندية فى المشاركة الرابعة للفريق فى تلك البطولة الكبرى.

أكد السفير اليابانى فى حديثه للخطيب ومسئولى الأهلى أن العدد القادم من مجلة السفارة اليابانية فى القاهرة سوف يتم تخصيصه للحديث عن الأهلى والمستوى المتميز الذى قدمه الفريق خلال مونديال الأندية والشعبية الكبيرة التى بات يحظى بها النادى الأهلى .

وحصل الأهلى على المركز الرابع فى بطولة العالم للأندية الأخير باليابان.

وشدد السفير اليابانى على أنه كان يشجع الأهلى بجدية خلال مباريات البطولة حتى عندما كان يخوض الفريق مباراته أمام هيروشيما اليابانى، بل وكان يتمنى أن يفوز الأهلى بلقب البطولة، حيث إن مستواه كان يؤهله لإحراز اللقب لكن سوء التوفيق حال دون ذلك.. وأشار إلى أن أطفال المدارس الذين كونوا رابطة لتشجيع الأهلى فى اليابان مثلوا شكلاً جميلاً لدعم الأهلى الذى بات يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير اليابانية.

وأوضح السفير اليابانى أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لتفعيل أوجه التعاون بين النادى الأهلى والاتحاد اليابانى بعدما عقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع الاتحاد اليابانى لبحث سبل التعاون بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة.

وشدد على أنه سوف يدعم هذا التعاون فى إطار ثقته الكبيرة فى النادى الأهلى الذى يحظى بسمعة طيبة ويعد النادى الأهم والأشهر فى الشرق الأوسط .

من جانبه، قدّم محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى الشكر للسفير اليابانى على هذه الزيارة مطالباً باستمرار التواصل بين الأهلى والسفارة اليابانية توطيداً للعلاقات القوية بين الجانبين .
واقترح محمود الخطيب على السفير اليابانى تبنى بعض الشركات اليابانية المساهمة فى بناء إستاد الأهلى بالشيخ زايد، حيث يسعى النادى إلى خروجه فى أفضل شكل حتى يضاهى الاستادات العالمية وهو ما رحب به السفير اليابانى، وأكد أنه يسعى لإتمام ذلك الأمر خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: اليوم السابع | فتحى الشافعى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سفير اليابان فى القاهرة: تمنيت فوز الأهلى بمونديال الأندية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30232

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة