الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › كنافارو: شيكابالا "محترف" من الطراز الأول

صورة الخبر: فابيو كنافارو
فابيو كنافارو

أشاد فابيو كنافارو، قائد المنتخب الإيطالى السابق، والمستشار الفنى الحالى بنادى الأهلى الإماراتى، بالأداء الرائع الذى ظهر عليه محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الوصل، خلال مباريات الأمبراطور بمسابقة الدورى هذا الموسم.

قال كنافارو فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "الدورى الإماراتى يضم العديد من اللاعبين المحترفين أصحاب القدرات الفنية الفائقة، الذين أثبتوا نجاحاً فنياً مع أنديتهم، ويطلق عليهم أجانب الصف الأول".

أضاف "من بين هؤلاء اللاعبين، شيكابالا وزميله ألفارو فى الوصل، والبرازيلى ريكاردو أوليفييرا فى الجزيرة، والغانى أسامواه جيان فى العين".

وحول فشل تجربة الاحتراف التى خاضها لوكا تونى، مهاجم فيورنتينا الإيطالى الحالى، فى صفوف النصر الإماراتى، قال كنافارو "تأقلم اللاعب الأجنبى فى الدورى الإماراتى أمر صعب، وهو الأمر الذى تحدثت بشأنه مع لوكا تونى، فالدورى الإماراتى ليس سهلاً، ويحتاج إلى تأقلم خاص".

أضاف: "معظم الأندية الإماراتية لا تتمتع بثقافة الصبر على صفقاتها، عكس ما يحدث فى أوروبا، بمعنى أن اللاعب المحترف فى القارة العجوز، يحصل على فرصة اللعب موسماً أو اثنين، ومن ثم يتم تقييمه، ومعرفة إذا كان يستحق البقاء أو الرحيل".

وكان لوكا تونى قد شن هجوماً عنيفاً على الدورى الإماراتى فى وقت سابق، واصفاً خطوة انتقاله إلى نادى النصر، بأنها أكبر خطأ ارتكبه على مدار مشواره الكروى.

جدير بالذكر أن فابيو كنافارو، الذى حصل مع المنتخب الإيطالى على لقب مونديال 2006 بألمانيا، سبق له خوض تجربة الاحتراف فى صفوف الأهلى الإماراتى.

المصدر: اليوم السابع | مروان عصام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كنافارو: شيكابالا "محترف" من الطراز الأول

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30908

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة