الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مازيمبى يفتح النار على الكاف بسبب أبوتريكة

صورة الخبر: محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة

شن نادى مازيمبى الكونغولى، هجوماً عنيفاُ على الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بعدما أدخل محمد أبوتريكة، نجم النادى الأهلى، فى القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا لعام 2012.

وضمت القائمة النهائية، ثنائى نادى مازيمبى، ستوبيلا سونزو، ورينفورد كالابا، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة فى الحفل السنوى المقرر إقامته يوم 20 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الغانية أكرا.

وتساءل الموقع الرسمى لمازيمبى، عن الإنجازات التى حققها أبوتريكة على مدار العام الحالى سواء مع المنتخب الوطنى، أو مع الأهلى، مشيراً إلى أن أبوتريكة لم يشارك بصفة منتظمة فى مباريات فريقه على مدار العام، وغالباً ما كان يجلس على مقاعد البدلاء، كما أهدر ركلة جزاء خلال المباراة التى جمعت بين فريقى الترجى التونسى والأهلى يوم 17 نوفمبر الجارى، بملعب "رادس"، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

أضاف الموقع، أن ثنائى الفريق، ستوبيلا سونزو، ورينفورد كالابا، هما الأجدر بالحصول على تلك الجائزة، بعدما ساهما فى حصول منتخب زامبيا على بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون وغينيا الإستوائية مطلع العام الحالى، بالإضافة إلى دورهما فى صعود مازيمبى إلى الدور نصف النهائى من منافسات دورى الأبطال.

المصدر: اليوم السابع | مروان عصام

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مازيمبى يفتح النار على الكاف بسبب أبوتريكة (1)

محمد سمير | 26/11/2012

اخلاق تريكه فوق كل شئ والدليل علي ذلك دت جماهير النادي الترجي الرياضي التونسي, علي تصريحات محمد ابوتريكة الرائعة لموقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم, بإحترام شديد. كان ابوتريكة قد رشح يوسف المساكني نجم الترجي للقب افضل لاعب بالقارة السمراء, اذا ما

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16193

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة