الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مانشستر "الجريح" يواجه أرسنال.. ومواجهات سهلة للريال وبرشلونة بالليجا

صورة الخبر: مانشستر "الجريح" يواجه أرسنال.. ومواجهات سهلة للريال وبرشلونة بالليجا
مانشستر "الجريح" يواجه أرسنال.. ومواجهات سهلة للريال وبرشلونة بالليجا

تنطلق اليوم السبت المنافسات الدوريات الأوروبية المختلفة، بإقامة سبع مواجهات بالدورى الإنجليزى "البريميرليج"، وأربع مباريات بالدورى الإسبانى "الليجا"، ومباراتين بالدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وأخيراً ست لقاءات بالدورى الألمانى "البوندزليجا".

فى البريمير ليج، تفتتح منافسات الأسبوع العاشر بالبطولة بمواجهة ساخنة بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب الأول "أولد ترافورد"، ويخوض ألمان يونايتد بقيادة السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى، المباراة بمعنويات منخفضة للغاية بعد الخروج من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كارلينج كاب" إثر الخسارة أمام تشيلسى (4-5)، الأربعاء الماضى، وبالرغم أن الشياطين الحمر كانوا الأقرب للفوز فى المباراة إلا أن البلوز نجحوا فى الثأر من يونايتد بعد الهزيمة منه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مطلع الأسبوع الماضى فى البريمير ليج فى المباراة التى شهدت ظلم تحكيمى واضح على لاعبى تشيلسى.

وفى مباريات أخرى، يلتقى سوانزى مع تشيلسى، ونوريتش مع ستوك سيتى، وتوتنهام مع ويجان، وفولهام مع إيفرتون، وسندرلاند مع أستون فيلا، ووستهام مع مانشستر سيتى.

وفى الدورى الإسبانى، يسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته أمام سيلتا فيجو، بينما يعود البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه ريال مدريد الذى يواجه نظيره سرقسطة، وتشهد الجولة العاشرة بالليجا مواجهة صعبة بين فالنسيا وأتليتيكو مدريد على ملعب الأول "الميستايا"، فيما يلتقى مالاجا مع رايو فاليكانو فى افتتاح الجولة.

وفى الكالتشيو، يحتضن ملعب "يوفنتوس أرينا" مباراة القمة الإيطالية بين اليوفى والإنتر فى الأسبوع العاشر بالدورى، حيث يسعى فريق السيدة العجوز لمواصلة انتصاراته المحلية من أجل البقاء فى صدارة البطولة، فيما يمثل الفوز ضرورة ملحة للإنتر ليس فقط لأنه سيقلص الفارق مع اليوفى إلى نقطة واحدة، حيث يحتل النيراتزورى المركز الثانى فى جدول المسابقة برصيد 24 نقطة، ولكن لأنه بهذا الفوز سيلحق الهزيمة الأولى بالسيدة العجوز هذا الموسم على المستويين المحلى والأوروبى.

وفى مباراة أخرى، يبحث ميلان بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجرى عن استعادة الانتصارات عندما يواجه كييفو فيرونا، على ملعبه "سان سيرو"، فى افتتاح الجولة.

وفى البوندزليجا، يخوض بايرن ميونيخ اختبارا صعبًا عندما يحل ضيفًا على هامبورج، فيما يستضيف بوروسيا دورتموند فريق شتوتجارت، ويلتقى هوفنهايم مع شالكه، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع فرايبورج، ونورمبيرج مع فولفسبورج، وهانوفر مع أوجسبورج.

المصدر: اليوم السابع - مروة هريدى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مانشستر "الجريح" يواجه أرسنال.. ومواجهات سهلة للريال وبرشلونة بالليجا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62123

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة