الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ألتراس أهلاوى: سنظل درعا للأهلى.. ولا وقفات للرياضيين بعد اليوم

صورة الخبر: ألتراس أهلاوى: سنظل درعا للأهلى.. ولا وقفات للرياضيين بعد اليوم
ألتراس أهلاوى: سنظل درعا للأهلى.. ولا وقفات للرياضيين بعد اليوم

شن جروب ألتراس أهلاوى، هجوماً عنيفاً على وقفة التى أقامها الرياضيون، لمطالبة بعودة النشاط الرياضى، وذلك من خلال الصفحة الخاصة للجروب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث هدد الألتراس بعدم وجود وقفات للرياضيين مرة أخرى.

وأكد جروب الألتراس أنه سيظل درعا للنادى الأهلى وحاميا له مهما حدث وذلك ردا على منع الرياضيين لبعثة فريق صن شاين النيجيرى من الخروج من الفندق إلى ملعب المباراة لمواجهة الأهلى فى قبل نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، أمس الأحد.

وقال الجروب على صفحته: الجميع هاجم الألتراس لأنها بحثت عن حقوقها ووقفت أمام فساد الرياضة، وكان الجميع يصفنا بالبلطجية، فما هو وصفكم اليوم لهؤلاء اللاعبين هل هم المناضلون الذين يبحثون عن حرية الشعب أو حقوقه أو كرامته ؟ أم هو البحث عن ملايين الكرة اللى كانت ومازالت كنز لهم يقسمون أموالها بينهم تاركين الشعب يعانى من أزماته ؟؟

لا مسيرات ولا وقفات لكم بعد اليوم.. هذة بداية النهاية لكم.. فمن كان يظن أن السلاح قد يحميه اليوم أمام جمهور الاهلى قد فر هاربا عند رؤية العشرات فقط من أعضاء الجروب. فماذا اذا رآيت المجموعة كاملة امامك ؟؟

يبدو أن البعض اعتقد أن الالتراس لم تعد تنتمى للنادى الاهلى.. اذا كان الهجوم منا على الإدارة او اللاعبين من قبل فلم يكن إلا لإيقاظ عقولهم وتذكيرهم أن الشهداء قد سقطوا من أجل هذا الكيان.. لكننا لن نتخلى فى يوم عن الأهلى مهما حدث.. لقد أنشأت المجموعة من أجل الأهلى وستظل آبد الدهر درع لحماية هذا الكيان.

فى النهاية لابد من تقديم الشكر للنادى الإسماعيلى إدارة وجمهور على موقفهم تجاه القضية ونادى وادى دجلة ونادى سموحة.. فالرجال تظهر معادنهم فى المواقف.

المصدر: اليوم السابع | رامى ناجى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ألتراس أهلاوى: سنظل درعا للأهلى.. ولا وقفات للرياضيين بعد اليوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85033

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة