الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › حسام حسن: الوصل أعاد لـ "شيكابالا" الاستقرار النفسى

صورة الخبر: حسام حسن
حسام حسن

أشاد حسام حسن، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، بالأداء الرائع الذى ظهر عليه محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الوصل الإماراتى، خلال مباريات الفريق الوصلاوى، مؤكداً أن شيكابالا نجح فى وضع بصمة جيدة مع النادى، رغم الفترة القصيرة التى قضاها داخل جدرانه.

قال حسام حسن فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "تجميد النشاط الكروى فى مصر، منح شيكابالا الفرصة للابتعاد عن الأجواء الصعبة التى كان يعيشها فى الزمالك، أرى أن اللاعب كان فى حاجة ماسة للابتعاد عن تلك الأجواء، وتألقه مع الوصل أمر طبيعى، فى ظل الروح المعنوية العالية التى يمر بها شيكابالا، والتى شجعته على الإبداع والتألق".

أضاف، "شيكابالا والوصل كل منهما استفاد من الآخر، فشيكابالا قدم الكثير للنادى، وظهر بمستوى رائع أحدث الفارق لمصلحة الوصل، خلال المباريات التى شارك بها، أما الوصل فمنح شيكابالا الاستقرار النفسى والفنى".

تابع، "تألق شيكابالا مع الوصل، سيمنح اللاعبين المصريين الفرصة للاحتراف فى الدوريات العربية، لاسيما الإماراتى، الذى بات قوياً ويشمل إضافة جيدة لأى لاعب يفكر فى الانتقال إليه".

اختتم حسام حسن تصريحاته للصحيفة الإماراتية، قائلاً، "الإصابة التى تعرض لها محمد زيدان، منعته من التألق، وهو أمر كنت أتوقعه".

كان حسام حسن الذى يقضى إجازة حالياً فى دبى، قد حرص على مؤازرة شيكابالا، من المدرجات، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى الوصل وعجمان، السبت الماضى، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات الدورى الإماراتى، والتى انتهت بفوز الوصل بهدفين نظيفين.

يذكر أن الوصل قد تعاقد مع شيكابالا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادماً من الزمالك، بعد الأزمة الشهيرة التى نشبت بين اللاعب وحسن شحاتة المدير الفنى السابق للأبيض.

المصدر: اليوم السابع | مروان عصام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حسام حسن: الوصل أعاد لـ "شيكابالا" الاستقرار النفسى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34584

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة