الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جعفر: مرتضى منصور الأنسب لرئاسة الزمالك.. والمعلم صنع اسمه كمدرب

صورة الخبر: فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، أن مجلس إدارة الزمالك رفض العام الماضى الطلب الذى تقدم به لبناء ملعب ليتدرب عليه الناشئون بالنادى، نظرا لسوء الأرضية التى يتدرب عليها فرق قطاع الناشئين، بعدما فوجئ بذلك عند زيارة ابنه فى تدريبات الناشئين.

قال جعفر فى تصريحات تلفزيونية، إنه طلب بناء ملعب بالزمالك كرد جميل للنادى الذى لعب له، لكن رفض المسئولين للطلب حال دون ذلك، نافيا نيته الترشح لرئاسة الزمالك فى المرحلة المقبلة.

قال نجم الزمالك السابق، إن مرتضى منصور هو الأنسب لرئاسة الزمالك فى المرحلة المقبلة، لقدرته على إعادة ترتيب الأوضاع داخل النادى، لكن منصور فى حاجة إلى وجود مستشارين له لمعاونته فى المهمة حتى لا يتخذ قرارات انفرادية.

يرى جعفر أن حسام حسن هو الأنسب لقيادة الزمالك فى الوقت الحالى، لأنه الأقدر على جمع الجماهير لمساندة الفريق وكذلك قدرته على زيادة الروح المعنوية الغائبة عن اللاعبين، لكنه من الصعب أن يجتمع حسام حسن وشيكابالا فى وقت واحد بسبب الشعبية الجماهيرية للاثنين.

ورداً على كلام حسن بأن ما قدمه للزمالك من بطولات أكثر من تلك التى قدمها حسن شحاتة وفاروق جعفر، أوضح جعفر أن التاريخ لا يقاس بالبطولات وإنما يقاس بالمدة التى قضاها اللاعب فى الملعب وتربى فيه وأخذ شعبيته منه خلال الفترة التى قضاها فيه، مشيراً إلى أن نجوم الزمالك القدامى مثل حمادة إمام وحسن شحاتة وفاروق جعفر وأيمن يونس وإبراهيم يوسف وحازم إمام وغيرهم من النجوم مثل أسدى قصرى النيل.

وعن مشكلته مع حسن شحاتة، قال جعفر إن خلافه مع شحاتة فنى وليس خلافاً شخصياً، لاسيما أنه تربى مع المعلم داخل الزمالك، موجها اللوم للمعلم الذى قدم التحية لكل المحللين فى أحد البرامج باستثنائه هو، مضيفا أن المعلم صنع اسمه كمدرب أكثر منه كلاعب.

المصدر: اليوم السابع / سليمان النقر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جعفر: مرتضى منصور الأنسب لرئاسة الزمالك.. والمعلم صنع اسمه كمدرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43828

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة