الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

وخلافاتنا السابقة سببها الشد العصبى..

اخبار الرياضةكرة قدم › عمرو زكى: أشكر برادلى على إعادتى للمنتخب وأسعى لفتح صفحة جديدة مع الفراعنة

صورة الخبر: عمرو زكى
عمرو زكى

توجه المهاجم الدولى عمرو زكى عبر اليوم السابع من تركيا، بالشكر إلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى برادلى، على عودته لصفوف الفراعنة من جديد بعد فترة غياب طويلة ابتعد فيها بناءً على رؤية خاصة لمسئوليه.

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب اليوم أسماء 7 لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر المقبل الذى سينطلق يوم 7 أكتوبر المقبل وفى مقدمتهم عمرو زكى ومعه عصام الحضرى ومحمد صلاح ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سعيد "أوكا" وحسنى عبد ربه لاعب وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وآدم العبد.

ورفض مهاجم الزمالك السابق، الحديث عن الفترة السابقة التى لم يقع عليه فيها الاختيار، مكتفياً بالتوضيح بأن ما حصل من خلافات بينه وبين الجهاز الفنى كان نتيجة شد عصبى بسبب الأحداث التى تمر بها البلاد جعلتنا جميعاً فى حالة توتر لعدم وضوح الرؤى الخاصة بالنشاط الرياضى، مضيفاً: "أسعى لفتح صفحة جديدة مع الجميع بهدف المصلحة الوطنية".

وعبر زكى عن سعادته بالعودة للمنتخب والتواجد لأول مرة تحت إدارة برادلى، متمنياً أن يكون إضافة للفراعنة مثلما كان الحال وقت قيادة حسن شحاتة، وأن يظهر بشكل طيب يستعيد معه مستواه المعروف على الصعيد الدولى.

يذكر أن عمرو زكى شارك مع المنتخب الوطنى فى 65 مباراة دولية وأحرز 32 هدفاً، وساهم فى حصد بطولتى أمم أفريقيا عامى 2006 و2008، وغاب عن بطولة 2010 بسبب الإصابة.

وكشف مهاجم إلازيجسبور التركى، أنه سينضم للمنتخب متأخراً يومين، خصوصاً وأنه مرتبط يوم 7 أكتوبر وهو نفس موعد بداية تجمع المنتخب، بمباراة مع فريقه فى الدورى التركى أمام نظيره أنطاليا، قبل أن يخوض مباراتين آخرتين الأولى أمام بورصا سبورت والثانية الأربعاء ببطولة الكأس المحلى.

المصدر: اليوم السابع | كمال محمود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو زكى: أشكر برادلى على إعادتى للمنتخب وأسعى لفتح صفحة جديدة مع الفراعنة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة