الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › WWE فى عرض حى لأول مرة فى مصر.. مع حضور أشهر نجوم العالم

صورة الخبر: WWE فى عرض حى لأول مرة فى مصر.. مع حضور أشهر نجوم العالم
WWE فى عرض حى لأول مرة فى مصر.. مع حضور أشهر نجوم العالم

كشفت شركة "كريتيف ديزاين" عن مفاجأة سارة لعشاق رياضة المصارعة، وأعلنت أنها ستجلب مصارعة المحترفين العالمية " WWE" لأول مرة فى تاريخها إلى مصر فى جولة لمدة ثلاثة أيام من 18 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام فعاليات جولة مصارعة المحترفين بإستاد القاهرة بالصالة المغطاة 1، وسيتم بدء طرح التذاكر للبيع بدء من 8 سبتمبر، ويمكن شراؤها من الموقع الإلكترونى Ticketsmarche.com" ".

ومع أول ظهور لها فى مصر، ستستمر مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE" فى التوسع فى نطاق أعمالها حيث ستنطلق من بعد جولتها فى مصر إلى ستة دول آخرى خلال العام الحالى.

وتأتى هذه الجولة فى مصر فى أعقاب نجاح "دبليو دبليو إى رو" والجولة العالمية التى كانت فى أبوظبى فى شهر فبراير الماضى مع ذهاب أكثر من 16 ألف من عشاق رياضة المصارعة إلى مجمع أبوظبى الدولى للتنس فى مدينة زايد الرياضية.

وسيكون من بين الحاضرين فى الجولة العالمية لمصارعة المحترفين فى مصر أكبر وأشهر النجوم ومنهم "شايمس" و"ألبيرتو ديل ريو" و"زاك رايدر" و"كوفى كينجستون" بالاضافة الى "دولف زيجلر" .

وستعمل مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية مع شركة "كريتيف ديزاين" للدعاية والخدمات التسويقية والإعلانية من أجل استمتاع الجماهير من عشاق رياضة المصارعة من المصريين بهذه الجولة الفريدة. وقامت شركة "كريتيف ديزاين" أيضا بجلب مصارعة المحترفين إلى العاصمة القطرية "الدوحة" فى العام الماضى.

وصرح "عاصم الشيخ" رئيس شركة "كريتيف ديزاين" بأن مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية واحدة من الأسماء الكبيرة فى عالم الترفيه العائلى، وأنه من عظيم الشرف إقامة مثل هذا الحدث الضخم فى مدينة ساحرة مثل القاهرة.
وقال "إد ويلز" العضو المنتدب ونائب رئيس مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "نحن سعداء بالإعلان عن هذه الجولة التى ستستغرق ثلاثة أيام فى مصر" . وأضاف أن العروض التى ستقام فى القاهرة تعتبر دليلا آخر على قوة وشهرة الـ"دبليو دبليو إى" فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقى "MENA" ، كما أنها ستضيف إلى جهود الشركة فى توسع نشاطها على الصعيد الدولى.

المصدر: اليوم السابع | كمال محمود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على WWE فى عرض حى لأول مرة فى مصر.. مع حضور أشهر نجوم العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة