الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › نزال الموسم.. من الأقوى ذا روك أم لاسنر؟

صورة الخبر: نزال الموسم.. من الأقوى ذا روك أم لاسنر؟
نزال الموسم.. من الأقوى ذا روك أم لاسنر؟

يحضر الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE لمفاجأة سارة لعشاق هذا النوع من الرياضة حيث أعلن عن عودة قريبة للمصارع ذا روك المنتشي بالفوز في مهرجان راسيل مانيا الأخير على جون سينا.

والذي انتهى من تصوير لقطات فلمه الجديد، حيث يقول مقربون من النجم الهوليودي أنه عودته لحلبة المصارعة ستكون من خلال لقاء يشهد تحطيم الكثير من العظام.

وفسر مراقبو الاتحاد العالمي ذلك استنادا إلى الحدث الرئيسي الذي ساد حلبات المصارعة في الأيام الأخيرة عندما قام المصارع الشرس العائد من الاتحاد العالمي لفنون القتال المتنوع UFC بروك لاسنر بكسر ذراع كل من جون سينا وتربيل اتش على التوالي.

ولا شك أن ذا روك ومن خلال كلامه يخطط لمواجهة لاسنر في مباراة أسطورية نظرا للتكافؤ الجسدي الكبير بين المصارعين، وتفوق كل منهما مؤخرا على جون سينا، ونقلت وسائل إعلام تأكيدا بأن تحضرات الاتحاد العالمي لإعلان مواجهة ذا روك وبروك لاسنر في لقاء يتوقع له منذ الآن أن يكون جماهيرياً وتاريخياً.

يشار إلى أن لاسنر دخل في مواجهة قضائية مع WWE على خلفية قيام تريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد بخرق التعاقد الشفهي الذي تم بين لاسنر وجون لورينايتس نائب رئيس قسم المواهب.

ورفض تربيل اتش تنفيذ كافة البنود التي كانت تعطي لاسنر امتيازات كبيرة بالمقارنة مع باقي المصارعين، حيث نتج عن ذلك تعدي لاسنر على تربيل اتش أمام الجمهور والتسبب في كسر يده.

ويقول محامي لاسنر أن لورينايتس لديه كافة السلطات لإقرار أي اتفاقات جديدة مع أي مصارع، ولم يكن هناك نقص في جانب شهود الإثبات لصحة وقوع الاتفاق الشفهي بين لروينايتس وليزنر بالإضافة إلى وجود لقطات مصورة لوقت وقوع الاتفاق بين الطرفين.

وعليه فإن لاسنر قد يربح القضية فعلا ويعود بكامل شموخه ورغما عن تربيل اتش إلى حلبات المصارعة في القريب العاجل وأمامه تحدي جديد هو ذا روك.

المصدر: دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نزال الموسم.. من الأقوى ذا روك أم لاسنر؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40661

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة