الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › طائرة الكويت النسوية تفوز ببرونزية بطولة استقلال الاردن

صورة الخبر: طائرة الكويت النسوية تفوز ببرونزية بطولة استقلال الاردن
طائرة الكويت النسوية تفوز ببرونزية بطولة استقلال الاردن

فاز منتخب الكويت النسوي لكرة الطائرة بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة الكرة الطائرة التي نظمها الاتحاد الاردني للعبة بمناسبة عيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية.

وقلدت رئيسة اللجنة الاولمبية الاردنية لانا الجغبير الفريق الكويتي الميدالية البرونزية فيما فازت اللاعبة الكويتية جمانة احمد اسد بجائزة (الصد) في هذه البطولة التي انطلقت في ال20 من شهر مايو الحالي واختتمت اعمالها في عمان الليلة الماضية.

وفاز المنتخب السوري بالميدالية الذهبية فيما فاز المنتخب الاردني بالميدالية الفضية.

وقالت جمانة اسد في تصريح لـ (كونا) عقب التتويج ان حصولها على ميدالية (الصد) هو انجاز لدولة الكويت واعتراف من منظمي وحكام المباراة بالتميز كافضل لاعبة في هذا المجال.

وعن البطولة قالت اسد ان البطولة التي اقيمت بمشاركة دولة الكويت والاردن وسوريا وفلسطين تميزت بوجود فريقين قويين هما السوري والاردني.
وعن اداء المنتخب الكويتي قالت اسد ان فريق الكويت ضم لاعبات يخضن بطولات خارجية للمرة الاولى وهي تجربة اكسبتهن مهارات وخبرات في حين يعد الفوز بالمركز الثالث نتيجة جيدة وان الفرص متاحة مستقبلا للحصول على نتائج افضل.

وطالبت الجهات الرسمية في دولة الكويت بالمزيد من الدعم للعبة كرة الطائرة النسوية لمساعدة اللاعبات على الحصول على نتائج افضل في المنافسات المقبلة.

من جانبها قالت رئيسة الوفد الكويتي فوزية اليوسفي في تصريح مماثل ل(كونا) ان حصول الفريق على المركز الثالث هو انجاز كبير خاصة ان الفارق في الاشواط كان بسيطا مع الفريق السوري المعروف بقوته.
وقالت ان البطولة اكسبت اللاعبات الخبرة والمهارات التي تقدمها مثل هذه المنافسات التي تقام بمشاركة فرق تتفاوت في الاداء والقدرات والاسلوب والتكتيك.
وهنأت اليوسفي باسمها وباسم الفريق الكويتي الشعب الاردني باحتفالاته بعيد الاستقلال ال66 الذي يصادف ال25 من مايو من كل عام.

بدوره وصف الكابتن فوزي المعتوق في تصريح ل(كونا) البطولة بانها كانت جيدة جدا "مع انها تزامنت مع فترة امتحانات اسهمت في الاعتماد على لاعبات اصغر عمرا واقل خبرة لخوض منافسات البطولة" مؤكدا انه كان بالامكان الحصول على موقع افضل من الثالث.

واثنى المعتوق على فكرة الاتحاد الاردني لكرة الطائرة الذي نظم هذه البطولة التي تعد اول بطولة عربية احتفالية تخصص للنساء

المصدر: (كونا)

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طائرة الكويت النسوية تفوز ببرونزية بطولة استقلال الاردن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17848

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة