الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › اليزابيث لجون سينا: الطلاق بعيد عن "شنبك"!

صورة الخبر: اليزابيث لجون سينا: الطلاق بعيد عن "شنبك"!
اليزابيث لجون سينا: الطلاق بعيد عن "شنبك"!

أكدت اليزابيث زوجة أسطورة المصارعة العالمية جون سينا أنها لن تفرط بالعلاقة الزوجية التي تربطها بالبطل السابق للاتحاد العالمي WWE والذي يمر حاليا بفترة صعبة في مسيرته المهنية، رغم أنه يسعى بطل جهد ممكن لطلاقها.

ونشر موقع "تي أم زد" خبرا حصريا أكد من خلاله أن اليزابيث رفعت لقاضي الأحوال الشخصية في ولاية ميامي الاميركية عريضة طالبت من خلالها إسقاط الدعوى المرفوعة من قبل زوجها جون سينا بسبب خطأ مباشر في عريضة الدعوى.

وقالت اليزابيث أن دعوى الطلاق تضمنت اسمها قبل الزواج وهو اليزابيث هبرديو، في حين أن اسمها ووفقا للقانون المدني أصبح اليزابيث سينا، وهو ما يعني ورود خطأ شكلي وموضوعي في عريضة الدعوى.

ونقلت مواقع عن "ليز" قولها لجون سينا: "لن تتخلص مني بسهولة، أنا زوجتك منذ سنوات وسأبقى حتى نهاية العمر، الطلاق بعيد جدا عنك".

وأكدت المواقع أن سينا يواجه مشاكل كثيرة في أسرته، وزوجته تماطل كثيراً في مسألة الزواج، وحسب هذه المواقع فإن زوجة جون سينا انتبهت لثغرة في الملفات التي قدمها بطل المصارعة حيث أن اسمها المذكورة في القضية ليس مطابقا لاسمها الحالي، ويبرر البعض بأن زوجة جون اتبعت هذه الخطوة لمحاولة إنقاذ زواجها.
ويمر جون سينا بفترة صعبة هذه الأيام من خلال ضغوط المواجهات الكبرى التي لعبها ضد روك وبروك ليسنر، ومشاكله العائلية وبعض الجماهير الذين حاولوا مضايقته في الشوارع.

وكانت صحيفة "ميامي هيرالد" الشهيرة قالت أن النجم المحبوب قام بتعيين محام خاص لتلك القضية لمتابعتها وإنهائها بشكل سريع، وأعلن "رايموند رافول" المحامي ووكيل زوجة سينا، أن ليز هبرديو زوجة سينا ما زالت مقتنعة أن هناك إمكانية لاستمرار العلاقة الزوجية بينها وبين زوجها وحبيبها سينا منذ أيام الدراسة الثانوية.وتقول المصادر أن ليز غير مقتنعة بالتسوية المالية مع زوجها المطالب بالتخلي عن نصف ثروته لإنهاء العلاقة الزوجية وفقا للقوانين.

كما أكد المحامي الشهير الذي ترافع في قضية طلاق الأسطورة هولك هوجن، أن زوجة سينا ستطالب بجميع حقوقها التي قد تصل إلى مبلغ ضخم وهو 18 مليون دولار في حال أصر سينا على المضي قدما في هذه القضية.ويمر سينا بفترة عصيبة في حياته حيث تزيد فضائحه في حلبات المصارعة بعد تراجع شعبيته بشكل كبير.

وأنقذ مشجع جون سينا من موقف محرج أثناء مباراته الأخيرة مع سي أم بونك، وذلك بعدما رفضت الجماهير أخذ القميص الخاص به والذي قام بإلقائه عدة مرات إلى المدرجات، حيث كان القميص يقذف عائدا إلى الحلبة.

هذا الموقف دفع سينا إلى أخذ القميص والمحاولة مرة أخرى ولكنها فشلت أيضا، إذ عاد القميص إلى الحلبة، مما زاد من إحراجه ودفعه إلى أخذ القميص مجدداً والبحث عن معجب مخلص لا يعيد القميص إليه مثل الآخرين، وبالفعل وجد سينا ذلك المعجب وأعطاه القميص.

المصدر: دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اليزابيث لجون سينا: الطلاق بعيد عن "شنبك"!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98167

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة