الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › دموع البيج شو تغرق الحلبة بعد طرده من اتحاد الـ wwe

صورة الخبر: دموع البيج شو تغرق الحلبة بعد طرده من اتحاد الـ wwe
دموع البيج شو تغرق الحلبة بعد طرده من اتحاد الـ wwe

كانت حلقة الرو لهذ الأسبوع فى منتهى الإثارة بدأت بحوار داخل الكواليس بين جون لوريانتس المدير التنفيذى لعرضى السماك داون والرو وبين تربل اتش المدير الفعلى الآن لاتحاد الـ wweللمصارعة ، اعتذر لورينتس لتربل اتش عما فعله معه بروك لاسنر عندما كسر ذراعه منذ اسبوعين فى حضور لورينتس وشرح له انه بالتأكيد لم يكن يعلم ان بروك لاسنر سوف يعتدى عليه وطلب منه مسامحته.

رد عليه تربل اتش امام العالم كله وعلى الحلبة قائلا انه بالتأكيد لم يكن أكثر ما يؤلمه هو ذراعه ولكن اكثر ما آلمه من بروك لاسنر هو زعمه انه أعاد التألق لاتحاد المصارعة الـwwe وهذا بالتأكيد كلام كاذب فيبدو ان لاسنر لم يشاهد قبل عودته للمصارعة بأسبوع أضخم عرض فى تاريخ المصارعة الحرة فى العالم الرسلمنيا 28 وأكثرها مشاهدة على الإطلاق ..

غباءك أنت أقل كثيرا يا لاسنر من الاندرتيكر وشون مايكل وجون سينا وهوجان وسانت مارتينو وكل من خطا الى هذه الحلبة وامتع العالم كل هذا أهم منك يا لاسنر ..

كنت نجما ورغم مهاجمتك لى فى ظهرى ورغم توقعى لك منذ اليوم الأول بأنك ستكون نجما كبيرا للأسف عندما اصبحت نجما كبيرا تركت الاتحاد ثم اردت العودة الينا فرحبت بعودتك وجمعك لقاء تاريخى مع سينا وسينا كالعادة فاز وتغلب عليك يا لاسنر عندها عدت انت بسخافتك الينا ترغب فى التمتع بصلاحيات ليست من حقك وعندما رفضت انا فعلت الشئ الوحيد الذى اصبحت تجيده يا لاسنر اعتزلت مرة اخرى وتركت الاتحاد ، عندها ظهر مدير اعمال بروك لاسنر على الحلبة مواجها تربل اتش ..

"كل ما تقوله الآن هو من يقوله كل الفاشلين انت خسرت افضل نجم لديك على الاطلاق" .. جون لورينتس مديرك التنفيذى للعروض هو من وقع الاتفاق مع لاسنر واعطى له هذه الصلاحيات التى فوجئنا بك ترفضها .. انت رجل اعمال فاشل ..

وما فعلته غير قانونى ورجوع عن العقد ولهذا فأنا سأقاضيك نيابا عن لاسنر عن ملايين الدولارات التى تدين له بها بعد رجوعك عن العقد فلقد كان يتوقع قتالا معك مثلا ولم يتوقع تلك الأحقاد التى تملأ صدرك تجاهه.. انفعل تربل اتش وامسك برقبته بعنف وهو ما قابله مدير الأعمال بقوله انك الآن لا تواجه قضية واحدة بل قضيتين أراك فى المحكمة.
وبدأت المباريات

فى المباراة الأولى فاز الثنائى سى ام بنك وسانتينو موريلا على الثنائى كودى رودس ودانيال براين فى مباراة ممتعة .

وفى مباراة النسائى فازت بيث فونيكس على اليشيا فوكس فى حضور لليلى حاملة الحزام التى ضربتها بعد المباراة وهى تتوعدها بهزيمة ساحقة ليلة "اوفر ذا ليميت" الأحد القادم.
وكعادة جون لورينتس وأفعاله الجبانة تدخل فى مباراة البيج شو وكين ليفوز كين على البيج شو ويصعد لورينتس ليطلب من البيج شو الاعتذار له للمرة الرابعة عن سخريته من صوته منذ اسبوعين وهدده اما ان يعتذر البيج شو مرة اخرى او سوف يطرده نهائيا من اتحاد الـwwe ..

اجابه البيج شو قائلا انك تهددنى بأهم شيئ فى حياتى انا لا استطيع ولا ارغب فى ان افعل اى شئ باستثناء المصارعة داخل هذ الاتحاد حتى انى استطعت ان افوز فى الراسلمنيا مؤخرا ، انى اصعد الى الحلبة وانا احب ما أفعل لا اتكلم فقط عن المباريات ولكن انظر لهؤلاء الأطفال السعداء والى الأصدقاء الحقيقين هنا جونى لا تضيع منى 18 عاما من حياتى اذا اردت ان تطردنى اطردنى واذا اردت اعتذارى فأنا اعتذر ولكنى أرجوك أن تتركنى أفعل ما أحبه ، رد عليه لورينتس لم اسمع اجابه ..

البيج شو ثانيا انا اسف .. وامعانا فى اذلال البيج شو طلب لورينتس منه ان يجلس على قدميه ويتوسل اليه ان يعفو عنه ..

بكى البيج شو وتساقطت دموعه وهو يتعرض لهذ الإذلال المتعمد من شخص حقير مثل جون لورينتس .. استفاض لورينتس فى اذلاله الى درجة قوله انك تثير اشمئزازى يا بيج شو .. وأخيرا جلس البيج شو على ركبتيه ليطلب من لورينتس مسامحته وقبول اعتذاره .. وكان جواب لورنيتس .. بيج شو .. انت مطرود.

وفى مباراة جميلة فاز الثلاثى برودس كلاى وكوفى كينجستون والأر تروث على الثلاثى ذا ميز وجاك سواجر ودولف زيجللر.

وشهدت مباراة راندى أورتن وكريس جيريكو الكثير من المناوشات والمشاحنات بين شيموس واورتن وجيريكو واحتسبها الحكم لصالح جيريكو لتدخل شيموس.

ظهر لورينتس مرة أخرى فى النهاية يستهزأ بجون سينا الذى قرر أنه سيلاقيه شخصيا فى عرض اوفر ذا ليميت يوم الأحد القادم ، ذكر لورينتس أنه افضل من الجميع وان جميع من سيشجع سينا أمامه هو فاشل وخاسر لأن سينا سيخسر أمامه .. دوت الموسيقى وظهر جون سينا بعد اختفائه الأسبوعيين الماضيين ..

ووقف سينا أمام لورينتس على الحلبة يتبارزان كلاميا ،ويسخر سينا من لورينتس ومن صوته : أتستطيع طردى مثلما فعلت مع البيج شو والآن بعد ان طردت البيج شو فقد انتهيت يا لورنيتس

الفاشل الآن هو انت الذى احضرت بروك لاسنر لضربى والفوز عليه فضربته انا .. رغبت منذ مجيئك فى خسارة سى ام بنك وهو لايزال يفوز يا فاشل ( متهكما وسط ضحكات الجماهير ).

وأكمل سينا كلامه متحدثا عن مدى سوء أخلاق لورينتس الذى يصعد على اكتاف الجميع ويلعب على المجد الشخصى له فقط بدون أن يفكر ولو للحظة فى اللاعبين والجماهير الذين ظلمهم بقراراته الظالمة والقاسية .. وان كنت لا تعلم دعنا نرى من يرفع يده من الجماهير وهو يكرهك ويتمنى رحيلك .. رفع الجميع يدهم.. وسوف أريهم ماذا سأفعل بك يا لورينتس ليلة الأوفر ذا ليميت.
رد عليه لورنيتس أنت الفاشل وكل الجماهير التى هنا هم خاسرون وفاشلون ايضا واننى بصفتى مدير هذا العرض بامكانى ان افعل ما اريد اقرر مباراة او الغيها او اتدخل فى نتيجتها ..

قاطعته مساعدته ايف توريس لتعطيه خطاب من مالكى اتحاد الـwwe أخذه منه سينا وقرأه على الجماهير وكان مافيه هو شروط المباراة التى ستقام بين سينا ولورينتس فى عرض الوفر ذا ليميت يوم الأحد القادم وكانت الشروط كالآتى .. ان المباراة رجل لرجل ولن يكون هناك حكاما بالتخصيص ولن يسمح لأى شخص بالدخول للحلبة .. اى نجم سيحاول التدخل فى المباراة سيطرد من الاتحاد ..

واذا خسر لورينتس أمام سينا سوف يطرد ويفصل من عمله كمدير تنفيذى لعرضى السماك داون والرو .. لم يتمالك لورنايتس نفسه فصفع سينا وخرج .. فهل أصبح لورينتس قريبا من اللحاق بالبيج شو الذى طرده هذه الليلة؟

المصدر: بواغبة الشباب

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دموع البيج شو تغرق الحلبة بعد طرده من اتحاد الـ wwe (2)

محمد شعث | 1/6/2012

جون لونرايلس غبي فشل حيوان

عثمان علوبه | 28/5/2012

ان اصعب شئ هو بكاء الرجل فعندما يبكي مشل شو العملاق فهذا يعني انه يحب المصارعه لدرجة انه صوابه واجهش بالبكاء.فالبجد ان طرد شو خساره كبيره لاتحاد المصارعه ولعشاقها.وارجو منسينا ان يهزم لورنيتس شر هزيمه حتى نرتاح من غطرسته التي اذل بها ابطال الاتحاد

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة