الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › قطر يكمل مربع كأس ولي العهد للطائرة رغم الهزيمة من الأهلي

صورة الخبر: قطر يكمل مربع كأس ولي العهد للطائرة رغم الهزيمة من الأهلي
قطر يكمل مربع كأس ولي العهد للطائرة رغم الهزيمة من الأهلي

أكمل نادي قطر عقد المتأهلين للعب كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة أمس رغم الهزيمة من الأهلي بنتيجة شوط لثلاثة أشواط 25/23 و25/20 و21/25 و25/22. في المباراة التي جمعتهما بصالة النادي العربي لحساب الجولة قبل الأخيرة بالدوري الممتاز للكرة الطائرة.

واستفاد الطائر القطراوي من هزيمة الجيش أمام الشرطة وكانت مباراته مع الأهلي تحصيل حاصل ليلتحق قطر بالعربي بطل الدوري والريان الوصيف والأهلي الثالث.

وخسر الجيش رهان المنافسة على البطاقة الرابعة المؤهلة للمشاركة في كأس سمو ولي العهد إثر الهزيمة التي مني بها أمام الشرطة بنتيجة شوطين مقابل ثلاثة أشواط ليحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط أمام الشرطة فاحتل المركز الأخير بـ6 نقاط وكان فوزه أمس مجرد انتصار معنوي للاعبي الفريق قد يحفزهم على الظهور بمستوى جيد في بطولة كأس سمو الأمير.

الشرطة يتخطى الجيش
تخطى الشرطة الجيش بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين 26/24 و25/19 و20/25 و18/25 و15/12.

وتقدم الشرطة في بداية الشوط الأول بفارق أربع نقاط 8/4 عند الوقت المستقطع الفني الأول، وظهرت خلال هذه الفترة معاناة الجيش على مستوى الاستقبال الأمر الذي جعل مهمة الضاربين صعبة لأن الكرة لا تصل بالشكل المناسب لهم.

وعمق الشرطة الفارق إلى ست نقاط 13/7 فطلب زهير بلحاج مدرب الجيش وقتا مستقطعا لتصحيح أخطاء لاعبيه، لكن الشرطة عزز تقدمه إلى فارق 8 نقاط 16/8 عند الوقت المستقطع الفني الثاني.

وعاد الجيش بقوة وقلص الفارق إلى نقطتين فقط 20/22 فطلب يوسف فريدون مدرب الشرطة وقتا مستقطعا حتى يعيد لاعبيه إلى أجواء التركيز، لكن الجيش عدل النتيجة 23/23 ليعود الشرطة ويحسم الشوط الأول لصالحه 26/24 ويتقدم بشوط لصفر.
وجاءت بداية الشوط الثاني مشابهة لبداية الأول حيث تقدم الشرطة بفارق أربع نقاط 8/4 عند الوقت المستقطع الفني الأول، وعانى الجيش كثيرا على مستوى الاستقبال بما جعل مهمة الشرطة سهلة لتحقيق التقدم المنشود.

وعزز الشرطة تقدمه إلى فارق خمس نقاط 16/11 عند الوقت المستقطع الفني الثاني، وظهر خلال هذه الفترة تواضع أداء الجيش على جميع المستويات خاصة الضاربين الذين فشلوا في تقديم المستوى الذي يكفل عودة الجيش في النتيجة.

وعمق الشرطة الفارق إلى سبع نقاط 19/12 فطلب مدرب الجيش وقتا مستقطعا لمعالجة أوضاع فريقه، لكن الشرطة عزز تقدمه إلى 8 نقاط 23/15 فطلب مدرب الجيش وقتا مستقطعا ثان لعله يستدرك الأمر، لكن الشرطة حسم الشوط بفارق ست نقاط 25/19 وتقدم بشوطين لصفر.

وجاءت بداية الشوط الثالث متكافئة بين الطرفين حيث تقدم الجيش بفارق نقطة وحيدة 8/7 عند الوقت المستقطع الفني الأول، وحافظ الجيش على فارق النقطة الوحيدة 16/15 عند الوقت المستقطع الفني الثاني، وعمق الفارق إلى ثلاث نقاط 18/15 فطلب مدرب الشرطة وقتا مستقطعا لتصحيح أخطاء لاعبيه.

لكن الجيش واصل بنفس العزيمة وحسم الشوط الثالث لصالحه 25/20 وذلل النتيجة بشوط لشوطين، وواصل الجيش عروضه الجيدة في الشوط الرابع ليحسمه بنتيجة 25/18 ويعدل النتيجة بشوطين لشوطين وتسير المباراة إلى الشوط الحاسم الذي ابتسم للشرطة بنتيجة 15/12.

المصدر: الانباء الكويتية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قطر يكمل مربع كأس ولي العهد للطائرة رغم الهزيمة من الأهلي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28628

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة